الإثنين , 27 مايو 2019

الاتحاد اليوناني يكرم «كرم جابر» لحصوله علي الميدالية الأوليمبية الثانية

متابعة : محمد العسيلي
أقام الاتحاد اليوناني للمصارعة حفل تكريم للبطل الأوليمبي المصري “كرم جابر” بالعاصمة اليونانية أثينا بمناسبة حصوله على الميدالية الفضية في اوليمبياد لندن‏2102 حيث حصل البطل الأوليمبي السكندري على لقب أحسن مصارع بالدورة، وحصل على الجنسية اليونانية وحضر مراسم التكريم رئيس ومجلس إدارة الاتحاد اليوناني للمصارعة وجميع الأبطال اليونانيين.
وحول هذا التكريم ذكرت الوفد أن البطل الأوليمبي المصري قال إن أول برقية تهنئة حصلت عليها من الاتحاد اليوناني والفرحة العارمة التي أقامتها لعبة المصارعة المشاركة بالدورة.
وأن هذا التكريم يعبر عن مدى الصداقة والمحبة بين الاتحادين اليوناني والمصري، ومصارعو مصر يلقون كل المحبة في المعسكرات التدريبية التي تقام باليونان وتسعى اليونان لمشاركة كل مصارعي مصر في كل البطولات التي تقام بها.
وفي نفس السياق تجرى الاستعدادات من قبل وزير الرياضة المصري العامري فاروق لاستقبال وتكريم البطل الأوليمبي المصري “كرم جابر” على الإنجاز الأوليمبي الثاني الذي حققه لمصر بفضية لندن..2102 وذلك بمقر المجلس القومي للشباب والرياضة بميت عقبة
وفي اتصال تليفوني مع “العامري فاروق” – وزير الرياضة – أكد أن ما حققه البطل المصري إنجاز بكل المقاييس وسوف نرصد له مكافأة مالية ضخمة وفقا للوائح المقررة وسوف تعقد جلسة خاصة مع البطل الأوليمبي ورئيس الاتحاد “حسن الحداد” لإزالة كل العوائق والمشاكل التي تؤثر على برامج إعداده، وسوف يتم عمل برنامج خاص ورعاية خاصة لتحقيق إنجازات عالمية وأوليمبية جديدة لمصر.
وقال البطل المصري السكندري إن سياسة الاتحاد في المرحلة الأخيرة بقيادة البطل الأوليمبي “حسن الحداد” هي التي كانت وراء القفزة الأوليمبية لتحقيق الميدالية الفضية وسط كل التحديات التي واجهتني والحمد لله على تحقيق هذا الإنجاز الأوليمبي الثاني.
مؤكدا أنه لن يعلن اعتزاله إلا بعد اوليمبياد رويدي جانيرو 2016 وتحقيق الميدالية الذهبية ليكون الإنجاز الأوليمبي الثالث.

شاهد أيضاً

مفاجآت بالجملة في قائمة “الفراعنة” لكأس أفريقيا

مفاجآت بالجملة في قائمة "الفراعنة" لكأس أفريقيا