الأحد , 16 يونيو 2019

البدري يشكر لاعبيه عقب الفوز على تشيلسي.. ويعترف بعدم تعاون جدو ودومينيك

 محمد العسيلي

عقب وصول الأهلي إلى النقطة التاسعة إثر تحقيقه الفوز على تشيلسي الغاني بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري الأبطال الإفريقي، وجه حسام البدري المدير الفني الشكر لجميع لاعبيه على تحقيق الثلاث نقاط وتنفيذ تعليماته في ظل المشكلات التي طرأت على الفريق الأحمر قبل المباراة بشأن ثنائي الأهلي الكبار محمد أبو تركية وعماد متعب اللذين وجدا مع المنتخب الأوليمبي خلال مشاركته باوليمبياد لندن ورفض عودتهما قبل مباراة تشيلسي.

وأوضح البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة أنه كان يلعب المباراة بمسمى «ما قبل التأهل» إلى الدور قبل النهائي للبطولة الإفريقية، وليس مباراة الصعود الرسمي، مشيرا إلى أنه نقل ذلك للاعبين خلال المعسكر وفى أثناء مشاهدة الفيديوهات الخاصة بالفريق الغاني لإيصال اللاعبين للنقطة التاسعة، مؤكدا لهم في الوقت نفسه أنها ليست الفيصل، بالإضافة إلى ربط مكافأة الإجادة بمباراة العاصمة الغانية أكرا.

في الوقت نفسه قال البدري للاعبيه: «بعد تحقيق مازيمبي الفوز على الزمالك فمن المؤكد أن يدخل تشيلسي الغاني مباراتنا وهو في غاية التوتر والضغط والسعي لتحقيق الفوز أو التعادل ولا بد من استثمار ذلك من بداية المباراة وإحراز أكثر من هدف».

وأضاف المدير الفني للأحمر: «بالفعل ما توقعته حدث وكان بإمكاننا أن نحرز ثلاثة أهداف على الأقل في الشوط الأول، بالإضافة إلى الفرص التي أهدرت خلال الشوط الثاني». واعترف البدري بعدم وجود تعاون بين الموريتاني دومينيك دا سيلفا ومحمد ناجى (جدو) خلال اللقاء، راجعا السبب لنتيجة الرباعية التي خلقت نوعا من الأنانية بين الطرفين. وعن غياب الثنائي وائل جمعة وحسام عاشور عن المباراة المقبلة أمام تشيلسي الغاني والتي ستقام في أكرا والمقرر لها يوم 19 من الشهر الحالي بسبب عقوبة الإيقاف بعدما حصل الأول على البطاقة الحمراء، بينما حصل الثاني على الإنذار الثاني. أكد البدري أن أمامه العديد من العناصر الأخرى مثل رامي ربيعة الذي تم قيده مؤخرا بجانب سعد الدين سمير إلى جانب وجود عبد الفضيل ونجيب، ونفس الأمر بالنسبة للاعبي الوسط تريزيجيه وشهاب وآخرين. وأهدى المدير الفني الفوز في نهاية تصريحاته لشهداء بورسعيد واعدا إياهم بالحصول على البطولة الإفريقية لإهدائها لأرواحهم.

شاهد أيضاً

أبو جبل يعود لدائرة اهتمامات الزمالك في ميركاتو الصيف

أبو جبل يعود لدائرة اهتمامات الزمالك في ميركاتو الصيف