الخميس , 27 يونيو 2019

البدري يعيد ترتيباته لخوضه الجولة الرابعة فى منافسات دورى ابطال افريقيا ويعطى يومين راحة للاعبين

متابعة : محمد العسيلي
لالتقاط الأنفاس عقب مواجهة تشيلسي الغاني أمس (السبت) ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لدوري رابطة الأبطال الإفريقي، قرر حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي منح لاعبيه راحة يومين من التدريبات على أن يعودوا مرة أخرى يوم الثلاثاء المقبل من أجل بدء الاستعداد للجولة الرابعة أمام تشيلسي الغاني بأكرا.
كان البدري قرر سفر الفريق الأحمر إلى العاصمة الغانية أكرا يوم 16 من الشهر الحالي في حين ستكون المباراة يوم 19 من نفس الشهر، وهى أولى المباريات الخارجية للفريق الأحمر بعدما خاض أول 3 لقاءات بملعب الكلية الحربية أمام مازيمبي الكونغولي والزمالك وتشيلسى الغاني.
المدير الفني للأحمر أكد لـ«صفحة جديدة» أنه سيتوقف عن التفكير تماما في مباراة أمس أمام تشيلسي يحلوها ومرها، قائلا: «أمامنا 3 مباريات أخرى سنخوضها بكل قوة على الترتيب التالي: تشيلسي الغاني بأكرا ومازيمبى الكونغولي بالكونغو والزمالك بالقاهرة».
وأضاف المدير الفني للأهلي أنه بصدد ترتيب أوراقه من جديد للجولة الرابعة عندما يواجه تشيلسي مرة أخرى بأكرا يوم 19 المقبل في ظل عودة صفوف المنتخب الأوليمبي مثل سعد الدين سمير وشهاب الدين أحمد بالإضافة إلى باقي اللاعبين الموجودين، وذلك لخلق نوع من المنافسة الحقيقية بين جميع اللاعبين للوصول إلى أفضل تشكيلة أساسية.
 
على جانب آخر كشف البدري عن موافقته المبدئية للتعاقد مع الكاميروني بايجا بعدما تمت مشاهدته داخل المستطيل الأخضر، وفى أثناء الاستعداد لمباراة أمس أمام تشيلسي، مؤكدا أن اللاعب ظهر بمستوى متميز ولا يوجد لديه مانع من التعاقد معه، وأردف البدري: «سأبلغ عبد الحفيظ مدير الكرة بموافقتي المبدئية للتعاقد معه، على أن يبدؤوا معه مفاوضات حقيقية للحصول على خدماته خلال الفترة الحالية».

شاهد أيضاً

“الصحة” تؤكد: خطط تأمين مباريات كأس أمم أفريقيا طبقًا لمعايير الكاف

"الصحة" تؤكد: خطط تأمين مباريات كأس أمم أفريقيا طبقًا لمعايير الكاف