الإثنين , 19 أغسطس 2019

الزمالك يدخل معسكر استعداد للموسم الجديد بعد تشيلسى.. والبرتغالى يتوعد المتخاذلين

محمد العسيلي

من أجل مباراته المقبلة مع تشيلسي الغاني بدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل بملعب الكلية الحربية، يواصل الزمالك تدريباته على ملعب النادي بحلمي زامورا، وعلى الرغم من أن اللقاء يعد تحصيل حاصل فإن جورفان فييرا المدير الفني للفريق، يولى اهتمامًا كبيرًا جدا للمباراة ويعتبرها خير إعداد لمباريات الموسم الجديد، خصوصًا بعد أن تم تحديد بداية الدوري الجديد في 17 سبتمبر المقبل . 

ويشارك في تدريب اليوم جميع اللاعبين في ما عدا البنيني رزاق أتومويسى، الذي واصل غيابه خلال الأيام الماضية بسبب أزمة مستحقاته . 

في الوقت نفسه عاد إلى التدريبات أول من أمس محمود عبد الرحيم (جنش) حارس الفريق، وسيكون تدريب اليوم على فترة واحدة حتى موعد المباراة بعد أن كان تدريب أمس على فترتين من أجل رفع الحمل التدريبي للاعبين .

 

يأتي هذا في الوقت الذي رفض فيه المدير الفني أن يلعب أي مباريات ودية حتى موعد المباراة، وأن يكتفي فقط بالتدريبات، متمسكًا باستمرار إسماعيل يوسف المدرب العام، حيث يجرى الخواجة محاولات لإثنائه عن الاستقالة . 

من ناحية أخرى، قرر فييرا دخول الفريق معسكرًا مغلقًا بعد لقاء تشيلسي استعدادًا للموسم الجديد بعدما أكد الخواجة أنه لا بد أن يستغل الفترة التي تسبق لقاء الأهلي في هذا المعسكر، ومن المتوقع أن يتم الاستقرار على مكان المعسكر فى اجتماع مجلس الإدارة اليوم .

 

في شأن مختلف علمت «صفحة جديدة» من مصادرها الخاصة أن المدير الفني حرص خلال الساعات القليلة الماضية على عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بالتركيز خلال الفترة المقبلة، ونسيان الكبوة التي يمر بها الفريق، خصوصًا بعد تأكد خروج الفريق من البطولة الإفريقية . 

وكشف المدير الفني للاعبين أنه يعرف جيدًا من يهمه مصلحة الفريق، ومن يدعى ذلك، طالبًا منهم أن لا يهتموا بالهجوم الذي عانوه من قِبل وسائل الإعلام، خصوصًا أنه عانى من نفس الأمر، والحديث عن مسألة رحيله عن النادي .

 

وشدد المدير الفني على أنهم في مركب واحد، ولا بد أن يركزوا في الفترة القادمة، ويعينوه على النجاح مع الفريق، وأن يستعيدوا ثقتهم بأنفسهم . 

الخواجة قال للاعبين خلال الجلسة إنه مرتبط بعقد مع النادي، وسيعمل بكل جد حتى آخر يوم، ولن يتردد في توقيع عقوبة على أي لاعب غير ملتزم حتى آخر يوم له مع الفريق، وأنه لن يكون هناك مكان لأي لاعب غير منضبط، مهما كان اسمه أو وضعه .

 

وأوضح فييرا لهم ضرورة الفوز بمباراة الأهلي الأخيرة في دوري الأبطال، مؤكدًا لهم أن هذه المباراة في منتهى الأهمية، وأن الفوز في هذا اللقاء سيعيد إليهم الثقة ويصحح صورتهم ويصالحهم مع جماهير النادي، وأن الإعلام سيتوقف تمامًا عن مهاجمتهم في حالة أدائهم بشكل جيد، خصوصًا أن الجماهير تعتبر أن القمة هي بطولة خاصة بعيدًا عن أي شيء آخر، وأنها تعد بداية جيدة للفريق قبل بداية الموسم الجديد، مشددًا على أن المرحلة القادمة لا تحتاج إلى أي تهاون أو تقصير من أي لاعب .

 

 

شاهد أيضاً

مانويل جوزيه لـ”سوبر كورة” : رفضت العودة للأهلي لضعف المقابل المادى

مانويل جوزيه لـ"سوبر كورة" : رفضت العودة للأهلي لضعف المقابل المادى