السبت , 17 أغسطس 2019

الزمالك يعدل معسكر إعداده للإهلى بمناسبة شهر رمضان

استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسن شحاته على تعديل فترة المعسكر المغلق الذى ينوى الفريق خوضه استعداداً لمباراة الأهلى فى دورى المجموعات بدورى أبطال إفريقيا و المقرر لها 22 يوليو ليصبح لمدة يومين بدلاً من أربعة أيام بسبب حلول شهر رمضان.

وكان المعلم قد قرر منح لاعبى الفريق راحة سلبية من التدريبات أول أيام شهر رمضان لقضاء اليوم مع أسرهم على أن يدخلوا فى معسكر مغلق عقب إفطار اليوم الأول فى أحد الفنادق بمصر الجديدة بدلاً من السادس من أكتوبر استعداداً للقاء الأهلى.

فى الوقت نفسه أعلن حمادة أنور إدارى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أنه من المقرر أن يخوض الفريق أول ودياته استعداداً للأهلى الثلاثاء المقبل بالرغم من أنه للم يتحدد طرف المباراة الثانى حتى الأن على أن تحدد المباراة الثانية وفقاً لرؤية الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاته .

من ناحية أخرى عرض نادى الزمالك على مجلس إدارة النادى الأهلى تحمل كل نادى تكاليف إقامته قبل لقاء القمة الإفريقية بين الفريقين ، وأوضح حمادة أنور أنه أجرى أتصالاً هاتفياً بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى لتوقيع بروتوكول التعاون ليتحمل كل ناد تكاليف إقامته على أن يرسل البروتوكول بعد توقيعه للاتحاد الإفريقى للعبة “كاف” لاعتماده.

شاهد أيضاً

مانويل جوزيه لـ”سوبر كورة” : رفضت العودة للأهلي لضعف المقابل المادى

مانويل جوزيه لـ"سوبر كورة" : رفضت العودة للأهلي لضعف المقابل المادى