الخميس , 18 أبريل 2019

الزمالك يواصل استعداده لمازيمبي.. والخواجة يستفسر عن موعد الدوري

محمد العسيلي

في إطار الاستعداد للقاء الفريق القادم بدوري الأبطال الإفريقي والمقرر له 19 أغسطس الحالي، يواصل الزمالك تدريباته من أجل هذه المباراة المهمة والمرتقبة والتي يتوقف عليها فرص وآمال الفريق بمشاركة جميع اللاعبين في التدريبات بمن فيهم أحمد حسن، الذي كان قد عاد إلى التدريبات بعد الإجازة التي حصل عليها خلال الفترة الماضية .

ويركز جورفان فييرا المدير الفني، على زيادة الجانب البدني للاعبين بعدما أكد أن اللاعبين يعانون من ضعف اللياقة، وأنه سيسعى إلى معالجة هذا الأمر في الأيام المقبلة، كما حرص الخواجة على التركيز على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية .

وكان المدير الفني قد طلب من حمادة أنور المدير الإداري «سيديهات» آخر 3 مباريات للفريق في البطولة الإفريقية، وشاهدها بشكل مكثف حتى يستطيع الحكم على مستوى كل لاعب في الفريق ويعرف طريقة لعبه والمراكز التي يلعب بها، خصوصا أن الوقت ضيق على المباراة ويحتاج إلى معرفة كل شيء عن اللاعبين. وطلب البرتغالي من أنور منحه تقريرًا مفصلا عن عدد المباريات التي شارك فيها كل لاعب في البطولة، وكل ما يتعلق بالإنذارات واللاعبين الذين يغيبون عن المباراة القادمة أمام مازيمبي الكونغولي . 

في الوقت نفسه وضع الخواجة برنامجًا محددًا للفريق خلال المباريات الثلاث القادمة أمام مازيمبي وتشيلسى والأهلي .

في شأن مختلف استفسر فييرا من الجهاز المعاون له عن موعد الدوري الجديد، إلا أن الجهاز المعاون أبلغه أنه لم يتم بشكل رسمي إبلاغ الأندية بموعد البطولة، وهو ما أثار غضبه واستياءه بشكل كبير، مشيرا إلى أنه من الصعب أن يعمل دون تخطيط للفترة المقبلة، وأنه لا بد أن تكون كل الأمور واضحة بالنسبة إليه حتى يعمل حساب كل شيء خلال الفترة المقبلة.

وطلب فييرا من اللاعبين التركيز بشكل كبير في لقاء مازيمبي واللعب من أجل الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث، مشددا على أهمية هذه المباراة والفوز في هذا اللقاء لأنه سيعيد آمال الفريق في البقاء بالبطولة، طالبا منهم نسيان أي مشكلات أو أزمات يعانون منها خلال الفترة الماضية، وأن يكون تفكيرهم الأساسي في اللقاء، مؤكدًا لهم أن لديه ثقة كبيرة في إمكاناتهم وقدراتهم وأنهم قادرون على البقاء بالبطولة لأنهم لاعبون على مستوى عالٍ.

 

شاهد أيضاً

المصري يخطف تعادلا قاتلا أمام المقاولون العرب في مباراة مثيرة

المصري يخطف تعادلا قاتلا أمام المقاولون العرب في مباراة مثيرة