الأحد , 24 مارس 2019

الزواج العرفي وخلافات الجيرة تقتل 3 أشخاص وتصيب 12 في الجيزة

الزواج العرفي

المشاكل الأسرية وخلافات الجيرة، كانت سببا في مقتل 3 أشخاص وإصابة 12 آخرين، في 3 مشاجرات بالجيزة بمنطقتي أطفيح والعمرانية.

ففي منطقة العمرانية أنهى عامل، حياة كهربائي بعدما أنهال عليه بسكين وسدد له عدة طعنات نافذة في مختلفة أنحاء جسده بسبب خلافات أسرية بينهما.

وأفادت تحريات المباحث أن المتهم يدعى م.ع 28 سنة عامل، نشبت بينه وبين المجني عليه محمد. ع 35 سنة كهربائي مشادة كلامية أثناء معاتبة المتهم للمجني عليه، لزواجه من شقيقة زوجته عرفيا، وأثناء ذلك تطورت المشادة إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بإخراج مطواه وسدد عدة طعنات للمجني عليه، وتمكن ضباط المباحث بقيادة اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية من إلقاء القبض على المتهم وإحالة العميد محمد عبد التواب مفتش المباحث إلى النيابة التي تباشر التحقيقات.

كما تخلص 3 أشقاء من زوج شقيقتهم داخل مقهى وادي الملوك بمنطقة بولاق الدكرور، بالضرب بالشوم وسددوا له عدة طعنات بمطواة حتى لفظ أنفاسه الـخيرة انتقاما منه لقيامه بالزوتج من شقيقتهم دون رغبتهم.

وتبين من التحريات أن المجني عليه هو وائل كمال 28 سنة، وأن المتهمين تربصوا به وتعدوا عليه بالضرب أثناء تواجده بالمقهى، وتمكنوا من الهرب ويكثف ضباط المباحث جهودهم لضبط المتهمين.

وقد نشبت مشاجرة بين 22 شخصا بمنشأة سليمان بأطفيح وتبادلوا خلالها إطلاق الرصاص وإلقاء زجاجات المولوتوف بسبب خلافات الجيرة وأسفرت عن مقتل سائق وإصابة 12 آخرين من طرفي المشاجرة.

وكشفت التحريات أن المشاجرة نشبت بين كل من إسماعيل . ع 47 سنة عامل، وعبد الواحد . ع 40 سنة موظف، بسبب خلافات الجيرة ولعب الأطفال وسرعان ما جمعت بين أفراد الطرفين وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مقتل خليفة محمد 23 سنة سائق، وإصابة 12 آخرين من طرفي المشاجرة، وتمكن ضباط المباحث بقيادة العميد رشدي همام مفتش المباحث من إلقاء القبض على 5 متهمين وضبط 2 بندقية آلية وتم فض المشاجرة.

شاهد أيضاً

بالأسماء.. السلطات النيوزيلندية تؤكد استشهاد أربعة مصريين

بالأسماء.. السلطات النيوزيلندية تؤكد استشهاد أربعة مصريين