الأربعاء , 19 يونيو 2019

السبب الحقيقي وراء سيارات دبي الخارقة المهجورة


لشهور تصدرت سيارات دبي الفاخرة والخارقة المتخفية تحت التراب عناوين الصحف ومواقع السيارات، وقيل في ذلك الوقت أن تلك السيارات لأجانب من رجال الأعمال تعثرت أعمالهم في الامارات العربية المتحدة مما تسبب في تركهم لكل شئ لهم في الامارات والعودة لبلادهم لتفادي السجن.

إلا أن بعض التحقيقات قد بينت مؤخراَ أن تلك السيارات مثل السيارة فيراري انزو وصورتها الشهيرة مغطاة بالتراب، ليست كلها ملكاَ لرجال أعمال أجانب، ولكن هناك منها ما هو مملوك لمواطنين اماراتيين، فكيف يكون ذلك؟!

السبب الحقيقي وراء هجر تلك السيارات هو أنها كانت هي ذاتها سبب رحيل أصحابها عن الامارات، وذلك بسبب أنها كثير منها كانت سيارات قام أصحابها بشرائها عن طريق القروض وذلك حسب موقعBusiness Insider-، وبعد التعثر في سداد تلك القروض خاصة مع أضرار الأزمة المالية العالمية علي الأشخاص، أضطر بعضهم لترك تلك السيارات التي أصبحت لعنتهم، والهرب خارج الامارات، وذلك حتي لا يصدر ضدهم قرار بالمنع من السفر خارج الامارات بسبب عدم سدادهم لأقساط القروض، مما قد يجعلهم حبيسي الأمارات للأبد.

وقد قامت الشرطة الاماراتية بعد العثور علي تلك السيارات في العديد من الاماكن، وكان أكثرها في ساحات الانتظار بالمطارات، قامت ببيعها في مزادات علنية بعد عدم ظهور أصحابها بعد تنبيههم.

شاهد أيضاً

بالصور..أسمن شاب فى الصين يستعد لعملية جراحية لفقد وزنه

يستعد هوانج تاو “26 سنة” بمدينة ووهان، أسمن رجل فى الصين للخضوع لعملية جراحية لتخفيف …