New
الإثنين , 9 ديسمبر 2019

السجن المشدد 7 سنوات للمتهم الرئيسي في قضية «تبادل الزوجات» –

محكمة جنح العجوزة في جلستها التي عقدت، الإثنين، لنظر قضية تبادل الزوجات، بالسجن المشدد 7 سنوات، للمتهم الأول حسام كامل، وبالحبس 3 سنوات لزوجته، غادة عبد النبي زكي (المتهمة الثانية)، مع عدم قبول الدعاوى المدنية.

السجن المشدد 7 سنوات للمتهم الرئيسي في قضية «تبادل

كتبت:عفاف محمد ابو الفرج

كان المستشار محمد ذكرى، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، قد أحال المتهمين إلى محكمة جنح العجوزة، بعدما وجهت النيابة لهما 3 اتهامات، وهى اعتياد ممارسة الدعارة، وتسهيل ممارسة الدعارة، وإنشاء موقع إباحي.

كانت معلومات قد وصلت للعميد عمر عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب فى الجيزة، أكدت أن عدة أسر تدخل على موقع خاص فى فيس بوك تدعو لتبادل الزوجات بعد اجتياز شروط معينة، وتم استصدار إذن من النيابة العامة.

وتبين أن المتهم الرئيسى، 30 عامًا، يعمل محاسباً فى شركة كبيرة ومقيم فى مدينة بدر هو وزوجته، وأنه شاهد شاباً خليجياً يعلن عن تبادل لزوجته مع زوجات آخرين فقرر تنفيذ الفكرة بالاتفاق مع زوجته، 30 عامًا، التى تعمل مديرة لحضانة في مدينة بدر.

وأضافت التحريات والتحقيقات أن أجهزة الأمن فى الجيزة زرعت فتاة فائقة الجمال أجرت حوارًا عبر فيس بوك مع المتهم وأوهمته بأنها وزوجها موافقان على فكرة تبادل الزوجات، واتفقا على اللقاء فى ميدان لبنان بالعجوزة، وألقى القبض على المتهمين.

شاهد أيضاً

إزالة عدد ١٢ مكمورة فحم بقرية الرياض بدمياط

إزالة عدد ١٢ مكمورة فحم بقرية الرياض بدمياط