الأحد , 21 أبريل 2019

السعيد: العسكرى والإخوان يلعبون معنا “البوكر”


أكد د.رفعت السعيد رئيس حزب “التجمع” أنه يرفض الاختيار ما بين العسكريين أو الإخوان،‮ مشيرا الي أن ‬العسكريين ليسوا بالضرورة ضد الإخوان،‮ ‬وإلا من أتي بهم،‮ ‬وكيف يتعاملون معهم الآن،‮ ‬لا أحد يعرف،‮ ‬إنها أوراق مغطاة،‮ ‬فهؤلاء الناس يلعبون معنا لعبة‮ “‬البوكر‮”.

وتابع: أنا لا أعرف طريقة لعب “البوكر” ولكني أعرف ان أوراقها تكون مغطاة،‮ ‬فأنت لا تعلم ماذا يريدون وما أوراقهم المغطاة، وهل يريدون الاستمرار في اقتسام السلطة،‮ ‬أم يريدون مخرجاً‮ ‬آمناً،‮ ‬أم يريدون كسب الوقت‮؟
وقال السعيد – في حوار مع صحيفة “الأخبار” اليوم الخميس- إن هناك عفاريت فتحت أكياس البلاستيك المغلفة‮ – ‬تغليفا متقنا بالمطبعة الأميرية وعلّم علي محمد مرسي وخرج والأكياس مغلقة،‮ ‬والعفريت هو الذي أتي بأقلام ذات حبر متطاير ووزعها أمام اللجان،‮ ‬ولا احد يستكمل التحقيق،‮ ‬وإن استكمل التحقيق فلا أحد يعرف ماذا جري،‮ ‬هل هذا منطق؟‮! ‬وهناك الأموال الطائلة التي أنفقت،‮ ‬جبال من الأموال‮.
وأضاف أن هناك لقاء عقد ما بين قادة جماعة الإخوان ومدير المخابرات القطرية في قصر الملياردير الليبي في مصر الجديدة،‮ ‬ومعلوماتي أن هذه المقابلة سُجلت،‮ ‬ولكن هذا عفريت أيضا يختفي،‮ ‬فنحن إذن أمام أشياء كثيرة مخفية.
‮وأكد السعيد أن الإخوان تنظيم كبير،‮ ‬منظم،‮ ‬متقن،‮ ‬يقوم علي أساس السمع والطاعة،‮ ‬والسمع والطاعة تفهم علي معنيين،‮ ‬معني الولاء للدعوة ومعني الخضوع للقائد،‮ ‬وهنا نكتشف اننا امام جيش من الخاضعين للتعليمات،‮ ‬وتستمر لعبة السمع والطاعة لتصل إلي الرئيس مرسي،‮ ‬وإلي الأخ هشام قنديل وإلي‮ ‬غيرهما‮.
وأشار السعيد أن د.محمد مرسي لم يف بوعد،‮ ‬ولم يأت بنائبة ولن يحدث،‮ ‬لأنه لا أحد يُعول علي هذا الكلام،‮ ‬وحتي لو أتي بامرأة نائبة له سيأتي بأم أحمد أو أم عبدالله أو أم علي،‮ ‬ولا تفعل شيئًا‮ ‬غير أن تجلس في البيت‮ “‬وقرن في بيوتكن‮”.

شاهد أيضاً

السيسى أول رئيس مصرى فى أبيدجان خلال زيارته رقم 25 لأفريقيا

السيسى أول رئيس مصرى فى أبيدجان خلال زيارته رقم 25 لأفريقيا