الأربعاء , 19 يونيو 2019

السيد دعدور رئيس جامعة دمياط: منع سفر أعضاء هيئة التدريس أثناء الامتحانات

احمد عوض

شدد علي تنفيذ تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمنع سفر أعضاء هيئة التدريس أثناء الامتحانات الخاصة بالتيرم الثاني من العام الجامعي الدكتور السيد محمد دعدور،2017 -2018، والتجاوز فقط في الحالات الطارئة وفي أضيق الحدود.

كما شجع رئيس جامعة دمياط، خلال جلسة مجلس جامعة دمياط الدورية، علي تصوير محاضرات أعضاء هيئة التدريس ونشرها علي موقع  youtube .

كما كلف الدكتور عبد الحميد خضر – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بعمل تصور لمركز الخدمات الالكترونية كوحده ذات طابع خاص واتخاذ اجراءات الإنشاء، كما تم تكليف لجنة لدراسة إمكانية انشاء”community colleges” تخرج فنين وحرفين معتمدين.

وكلف رئيس الجامعة، عمداء الكليات، بترشيح عدد “3” من أعضاء هيئة التدريس لكل من المواقع القيادية والتي تنتهي مدتها بنهاية العام الجامعي الحالي، وذلك بحد أقصي 10/5/2018 علي أن تحدد الترشيحات لكل موقع قيادي في مذكرة منفصلة.

وأعلن مجلس الجامعة،  الموافقة على صرف مبلغ 171550 جنيها من ميزانية الأبحاث بالجامعة لشراء مستلزمات دبلوم الكيمياء الحيوية لكلية العلوم، مع  الموافقة علي المقترح المقدم من نائب شئون التعليم والطلاب والخاص بأعداد الطلاب للعام الجامعي 2018/ 2019.

كما تمت الموافقة على التالي ، منح لقب علمي عدد “4” أستاذ بكليات الجامعة، تعيين عدد “6”مدرس بكليات الجامعة، منح درجة دكتوراه الفلسفة لعدد “2” بكليات الجامعة ، منح درجة الماجستير لعدد “6” بكليات الجامعة، الموافقة على اقتراح تعديل لائحة كلية الآداب  نص المادة”10″باللائحة الداخلية ، الموافقة على صرف 650 جنيها للعاملين بالجهاز الإداري بالجامعة تقديراً للجهد المتميز الذي بذلوه طوال الفترة السابقة.

شاهد أيضاً

محافظ دمياط رئيسة فرع شبكة النساء المنتخبات بأفريقيا فى مصر

محافظ دمياط رئيسة فرع شبكة النساء المنتخبات بأفريقيا فى مصر