الجمعة , 15 فبراير 2019

«الشكاوى الحكومية» تنجح في التعامل مع استغاثات المواطنين بعدة قطاعات

 


نجحت منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالتعاون مع مسئولى الجهات المعنية، فى التعامل مع عدد من الشكاوى والاستغاثات والبلاغات الواردة من المواطنين خلال الفترة الماضية فى عدة قطاعات ، وذلك فى إطار حرص الدولة على متابعة شكاوى المواطنين وتوجيه الجهات الحكومية المختصة بسرعة دراستها وحلها.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ، بالتعامل الفورى مع شكاوى المواطنين ، وتقديم تقرير دورى عما يتم إنجازه من حل لمشاكل المواطنين.

وبدوره ، قال الدكتور طارق الرفاعى مدير المنظومة بمجلس الوزراء، إنه يتم التعامل الفورى مع مختلف الشكاوى والاستغاثات التى ترد إلى المنظومة سواء عن طريق الخط الساخن لمجلس الوزراء أو الموقع الإلكترونى للمنظومة أو التي يتم رصدها في وسائل الإعلام المختلفة.

وفيما يتعلق بالاستغاثات الواردة من المواطنين وتخص قطاع الصحة ، أوضح مدير المنظومة أنها استجابت لعدد من الاستغاثات ، منها على سبيل المثال الواردة من والد الطفل م. م. ش الذى أوضح فيها أن نجله البالغ من العمر 49 يوما ومحجوز بالمستشفى الفرنساوي بطنطا يحتاج إلى تدخل جراحي لإجراء عملية لإزالة انسداد في الأنف ، ويشكو والد الطفل من عدم القدرة على تحمل النفقات المالية لإجراء العملية ، حيث تم على الفور التنسيق مع الدكتورة سهير عبدالحميد رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحى والتى كلفت فرع التأمين الصحي بمحافظة الغربية بسرعة الانتهاء من الإجراءات اللازمة ، وإصدار خطاب للمستشفى بإجراء العملية المطلوبة للطفل على نفقة التأمين الصحى ، وتم إجراء العملية للطفل.

شاهد أيضاً

اليوم.. مدبولي يناقش ملفات مهمة في اجتماع الحكومة الأسبوعي

اليوم.. مدبولي يناقش ملفات مهمة في اجتماع الحكومة الأسبوعي