الجمعة , 19 أبريل 2019

الظهور الثاني لعبدة الشيطان والجان في «ساقية الصاوي»

أكد الصحفي “أحمد حسن” أنه أثناء قيامه بتغطيته ثقافية داخل «ساقية الصاوي»، فوجئ بعدد كبير من الشباب الذين يرتدون ملابس عليها رمز «نجمة عبدة الشيطان»، مشيرا إلى تزايد أعدادهم بمرور الوقت.

وأشار في مداخلة له على «قناة المحور الفضائية» إلى احتشاد تلك الأعداد بقاعة الحفل بساقية الصاوي، مع عزف موسيقى الميتال، وإحياء لبعض الطقوس التي كان يقوم بها «عبدة الشيطان» في قصر البارون، وكذلك وجود أوشام عبدة الشيطان، وقد تم تصوير فيديوهات وصورا فوتوغرافية لبعض هذه الممارسات من قبل المصور “أدهم حسين” مرافق الصحفي “أحمد حسن”.
ونوه “حسن” إلى تحريره محضرا في «قسم قصر النيل» التابع له «ساقية الصاوي»، مع إرفاق الفيديوهات والصور بالمحضر، مع العلم أن الأستاذ “إسماعيل الوشاحي” محامي حزب الحرية والعدالة هو من تولى التقدم بهذا البلاغ.
يذكر أن وزير الداخلية قام بتبليغ مصلحة الأمن العام، والجهات المختصة، وتم التوجه مباشرة من قبل رجال الأمن إلى الحفل، وفي اليوم التالي قاموا بالتوجه لإدارة الساقية للاستفسار عن أحداث الحفل، الداعين إليه.
من جهة اخري نفى “محمد الصاوي” رئيس مجلس إدارة «ساقية الصاوي» ما تردد عن احتشاد مجموعة من «عبدة الشيطان»، وممارستهم لطقوسهم داخل قاعة الحفلات بساقية الصاوي، مشيرا إلى بيئة مصر الدينية التي تتنافى بشكل قاطع مع تلك الأفكار الدونية.
وأشار إلى تحرك سرعة الإدارة في إنهاء تلك الإشكالية حرصا على تحقيق الأمن، وتأمين لمناخ نظيف للحاضرين، منوها إلى عدم تستر الساقية على مدمنين وفاسدين.
وأنهى حديثه بالتأكيد على حرية الممارسات الإبداعية مادامت بعيدة عن الانحرافات الأخلاقية.

شاهد أيضاً

بالصور..أسمن شاب فى الصين يستعد لعملية جراحية لفقد وزنه

يستعد هوانج تاو “26 سنة” بمدينة ووهان، أسمن رجل فى الصين للخضوع لعملية جراحية لتخفيف …