الخميس , 22 أغسطس 2019

العريان : المائة يوم بدأت أمس و تكريم مرسي للجنزوري تصرف رجل دولة


قال القيادى الإخوانى عصام العريان القائم بأعمال رئيس حزب الحرية والعدالة، إن “تصرف الرئيس محمد مرسى كرجل دولة ورئيس لكل المصريين، عندما كرم د. كمال الجنزورى الذى أهانه مبارك ولم يضع اﻻعتبارات الحزبية فى حساباته وذلك رغم الخلاف”.

يذكر أن الرئيس د.مرسي منح د.الجنزوري قلادة الجمهورية وعينه مستشارًا سياسيًا له الخميس الماضي، وذلك تكريماً له وتقديراً لجهوده في خدمة الوطن خلال المرحلة الصعبة السابقة من العمل الوطني أثناء توليه رئاسة الوزراء، وقوبل ذلك التكريم بالعديد من الانتقادات علي مواقع التواصل الاجتماعي كما أن أعضاء جماعة الإخوان المسلمون في البرلمان قبل قرار حله، شنت هجومًا على حكومة الجنزوري، واتهمته بإنه السبب الرئيسي في المشاكل التي يعاني منها المصريون.

وأضاف العريان في تغريدة على حسابه الشخصي على موقع تويتر اليوم، “إن المصالحة الوطنية الشاملة ضرورة، كما أعلن الرئيس شريطة اﻻعتراف بمساوئ العهود السابقة والإخلاص والصدق والتعاون والتفاهم على برنامج الرئيس”.

وفي تغريدة أخرى قال العريان : “إعلان رئيس الحكومة عن خطاب التكليف الرئاسى باﻷمور الملحة فى اﻷمن والمرور والنظافة والوقود ورغيف الخبز، دليل أن المائة يوم بدأت الجمعة 3-8”.

واستكمل العريان : “إن أكبر تحديات الحكومة اﻷزمة اﻻقتصادية، واﻻنفلات اﻷمنى يدل أن المهام اﻷساسية مستمرة لاستكمال ما بدأته حكومة الجنزورى”.

شاهد أيضاً

سمية الألفى : فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان

سمية الألفى باكية: فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان