الإثنين , 22 أبريل 2019

الفراعنة فى مواجهة «برازيل العرب» بملعب السعادة

يخوض المنتخب الوطنى الأول اليوم على ملعب «مجمع السعادة» بمدينة صلالة مباراته الودية الدولية أمام المنتخب العمانى الشقيق الملقب ببرازيل العرب، فى ليلة رمضانية كروية فى السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة التاسعة والنصف بتوقيت السلطنة.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب لقاء اليوم بتشكيل مكون من عصام الحضرى فى حراسة المرمى، أمامه وائل جمعة ومحمود علاء وأحمد سمير فرج وأحمد المحمدى، وفى الوسط محمد الننى وحسنى عبدربه وحسام عاشور، ويقود هجوم الفريق أحمد تمساح وأحمد حسن مكى ومروان محسن «أو أحمد مجدى».

وكان المنتخب قد أدى تدريبه الختامى على ملعب المباراة أمس، بحضور جميع لاعبى الفريق عدا أحمد سعيد أوكا الذى غاب عن معسكر الفريق بسبب تأخره فى استخراج التأشيرة، كما يغيب عن الفريق رباعى الزمالك الذى رفض النادى التخلى عنهم فى التوقيت الحالى.

يسعى بوب برادلى، المدير الفنى للمنتخب، إلى التعرف عن قرب على الوجوه الجديدة المنضمة للفريق، فى تجربة هى الأولى لعدد من اللاعبين تحت قيادة بوب برادلى، ومنهم مروان محسن وحسام حسن وأحمد مجدى ومحمود علاء.

من جانبه أكد سمير عدلى، مدير المنتخب الأول، فى تصريحات للوطن، أن الجانب العمانى يقدم كل السبل التى تكفل للمنتخب تقديم مباراة قوية أمام منافس به مجموعة من اللاعبين المميزين، حسب تأكيدات الجهاز الفنى الذى جمع عن المنتخب العمانى كافة المعلومات التى تتيح له التعرف عليه قبل لقاء اليوم.

وأضاف عدلى أن كافة اللاعبين جاهزون لأداء المباراة حيث وضحت الجدية على الجميع لكسب ثقة الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة بوب برادلى، خاصة أن لاعبى المنتخب الأولمبى لديهم أمل فى الحفاظ على الصورة المضيئة التى قدموها فى أولمبياد لندن لإيجاد مكان فى صفوف المنتخب.

ومن المقرر أن يحصل المنتخب على 50 ألف دولار المتبقية من تعاقد اتحاد الكرة مع نظيره العمانى، حسب الاتفاق بين الجانبين بحصول الفراعنة على 100 ألف دولار بالإضافة إلى نسبة من الإعلانات الموجودة بالملعب والبث الأرضى.

شاهد أيضاً

المصري يخطف تعادلا قاتلا أمام المقاولون العرب في مباراة مثيرة

المصري يخطف تعادلا قاتلا أمام المقاولون العرب في مباراة مثيرة