الأحد , 24 مارس 2019

الفلاحون يحتشدون أمام اللجان باليوم الثاني للانتخابات

 

دعت النقابة العامة للفلاحين الزراعيين برئاسة النقيب العام عماد أبوحسين جموع الفلاحين إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية منذ اليوم الأول لها وتستمر حتى الغد وفقا لما حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

واوضح نقيب الفلاحين – في بيان اليوم -” إن هناك حشودا هائلة من الفلاحين تواجدت أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم منذ اليوم الأول للعملية الانتخابية ، مشيرا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية التي شكلتها النقابة تلقت صباح اليوم الثلاثاء تقارير من عدة محافظات في الوجهين القبلي والبحري تفيد باحتشاد مئات الفلاحين والمزارعين أمام اللجان في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية.

وأضاف نقيب عام الفلاحين أنه أعطى توجيهاته إلى جميع نقباء الفلاحين بالمحافظات بضرورة التواجد أمام أبواب اللجان الفرعية في تمام الساعة الثامنة صباحا لحشد الناخبين وحثهم على المشاركة الفعالة في العملية الانتخابية ، وهو ما استجاب له الجميع بلا استثناء ، حيث شهدت اللجان الفرعية بعدد كبير من المحافظات إقبالا غير مسبوق في الساعات الأولى من صباح اليوم.

من جانبه ، أكد الحاج محمد عبد الستار نقيب الفلاحين بالشرقية أن آلاف الفلاحين والمزارعين من المحافظة تواجدوا أمام اللجان منذ الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم واصطفوا فى طوابير طويلة للإعلان عن مشاركتهم في العملية التصويتية تأييدا لمصر وللوطن.

شاهد أيضاً

انتهاء الإجتماع السُداسى لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة مخابرات مصر والأردن والعراق

انتهاء الإجتماع السُداسى لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة مخابرات مصر والأردن والعراق