الثلاثاء , 26 مارس 2019

القبض على عاملين قتلا سائق ميكروباص بطريق السويس واستوليا على سيارته

تمكن رجال الأمن بالقاهرة من القبض على عاملين بعد أن قتلا سائقا واستوليا على سيارته الميكروباص بطريق السويس، وألقيا جثته بجوار الجامعة الأمريكية، إلا أن القدر أوقعهما فى يد رجال الأمن بكمين السويس، وأمر اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة بإحالتهما إلى النيابة، التى تولت التحقيق.

كان النقيبان ياسر محمود ومحمود جمال بكمين السويس والملازم حسام الدين رأفت بالأمن المركزي، يقومون بتأمين الطريق والتأكد من تراخيص السيارات، وأثناء ذلك استوقفوا سيارة ميكروباص بها شخصين، وبدت عليهما علامات القلق والريبة.

وتبين أن الأول أحمد محمد (18 سنة- عامل)، والثاني إسماعيل أحمد (19 سنة- عامل) وبحوزتهما السيارة الميكروباص رقم (د هـ ر 764 )، التى تبين أنها ملك عبد الواحد محمود.

وبمواجهتهما اعترفا بسرقة السيارة بالإكراه من قائدها محيى فواز (26 سنة- سائق) بعد التعدى عليه بالضرب بشومة حتى أردوه قتيلا، واستوليا على هاتفه المحمول، وتخلصا من الجثة بإلقائها بالمنطقة الصحراوية المجاورة للجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

قام رجال الأمن باقتيادهما إلى مكان الجثة، وقاموا بنقلها إلى المشرحة، ويواصل رجال الأمن استجواب المتهمين لمعرفة الجرائم التى ارتكباها، وتم إحالتهما إلى النيابة، التى تولت التحقيق.

شاهد أيضاً

محكمة النقض تؤيد إدراج 169 متهمًا على قوائم الإرهاب

محكمة النقض تؤيد إدراج 169 متهمًا على قوائم الإرهاب