الجمعة , 24 مايو 2019

المرسي:لا فرق عندي بين جناحي الأمن الشرطة والجيش

ألقى الرئيس المصري محمد مرسي كلمة مقتضبة في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة صباح اليوم السبت، خارجاً بذلك على الترتيب المعلن.

وقال مرسي في كلمته “كل عام وأنتم بخير، لم يكن مقرراً أن أتكلم طبقاً لإجراءات الأكاديمية، ولكن أعبر لكم عن حبي وتقديري وامتناني وشكري لكل من حضر هذا الحفل، وأشعر بسعادة كبيرة جداً وأنا أرى جناحي الأمن القوات المسلحة والشرطة”.

وأضاف “أبناء الشرطة من الخريجين الجدد، وقيادتها الكبيرة الواعية، والوزارة والضيوف الكرام، هذا جمع طيب عزيز على نفسي وأقدره. أحييكم جميعاً وأبدأ بتحية أبنائي الطلاب الخريجين، وكل عام وأنتم بخير وبارك الله خطواتكم، ووفقكم، وتحياتي لكل أبناء الشرطة في كل مكان في مصر من خلالكم”.

واستطرد مرسي قائلاً “لا بد أن أذكر أنه همس لي أحد أبنائي الآن أثناء التحية والأنواط، بأنه كان البعض يقول إنك ربما لا تكرم أبناءك في الشرطة، وأؤكد لكم أني أفعل هذا التكريم والحضور بقناعة تامة وحب وتقدير واحترام لكم جميعاً، كما فعلته وسأستكمله قريباً مع إخواني وأبنائي في القوات المسلحة، فأنتم جميعاً عندي لكم قيمة كبيرة وقدر عظيم ولا يمكن أن أفرق بينكم جميعاً في الشرطة والقوات المسلحة، ولا بينكم وبين باقي أبناء شعب مصر”.

واختتم مرسي كلمته قائلاً “كل عام وأنتم بخير، وألف مبروك للخريجين وأتمنى لكم التوفيق، هذه مصر الآمنة بإذن الله، ومصر المؤتلفة والقوية بأبنائها وشبابها وقادتها وكل ألوان طيفها، وهذه مصر التي إن شاء الله يعييني ويعينكم، ستكون لحمة واحدة قادرة على المضي للأمام نحو نهضة كبرى، أنا على يقين أنكم حريصون عليها جميعاً، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

شاهد أيضاً

محافظ دمياط تتابع مشروع مدينة الأثاث والتجهيزات النهائية بالمعرض الدائم

محافظ دمياط تتابع مشروع مدينة الأثاث والتجهيزات النهائية بالمعرض الدائم