الجمعة , 20 سبتمبر 2019

المنيا تحتفل بليلة القدر في مسجد سيدي أحمد الفولى

 

 ياسمين عبد الحليم

احتفلت مديرية الأوقاف بالمنيا بليلة القدر في مسجد سيدي أحمد الفولى بمدينة المنيا، بحضور اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا واللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا والشيخ عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف والقيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة.

قال المحافظ أن الوطن يحتاج إلى كافة أبنائه في تلك الفترة الهامة، خاصة بعد اختيار رئيس للجمهورية بإرادة شعبية حرة ليمثل جميع طوائف الشعب، وأوضح أنه علينا كمصريين أن نلتف حوله وندعمه حتى تتحقق أفاق وأمال التنمية المستقبلية المأمولة.

ودعا المحافظ الجميع أن ينحوا الخلافات جانبا وينظروا إلى مصلحة الوطن العليا والعمل على بناء وطنهم وعدم النظر أو التوقف أمام إنسان سلبي يهدف إلى إحباط عزيمة الشعب وإيقاف قاطرة التنمية، مؤكدا على أن التماسك الاجتماعي هو جوهر الرسالات السماوية وهو واقع نعيشه وماضي وموروث ومستقبل لمواجهة كافة التحديات التي تواجه الوطن والمواطنين.

بينما أكد الشيخ الدكتور عبد الناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف على أهمية تلك الليلة التي جعلها الله خير من ألف شهر ففيها يتقرب الإنسان إلى الله بالإعمال الصالحة وفيها تعتق الرقاب من النار.


وأشار وكيل وزارة الأوقاف إلى أهمية الاقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم وأتباع التعاليم السماوية التي دعت إلى الحق والسلم والخير والمحبة والتماسك الاجتماعي ليعم السلام دائما في الحياة.

شاهد أيضاً

محافظ دمياط ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض رأس البر الثانى للكتاب

محافظ دمياط ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض رأس البر الثانى للكتاب