الثلاثاء , 19 مارس 2019

النادى الأهلى يتلقى دعوة رسمية للمشاركة فى بطولة الصداقة بروسيا

صفحة جديدة

تلقى النادى الأهلى دعوة من شركة “جاز بروم” الروسية أحد الشركاء الرسميين للفيفا، واللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم العام الحالى فى روسيا، للمشاركة للعام الثانى على التوالى فى بطولة كرة القدم من أجل الصداقة التى تستضيفها العاصمة الروسية موسكو فى شهر يونيو المقبل.

 

وقررت الشركة استغلال المونديال لتطوير بطولتها الودية الدولية “كرة القدم من أجل الصداقة”، بحيث تضم بطولة هذا العام ناشئين من مائتين وعشرين دولة، ووقع اختيار عملاق الغاز الروسى، بالتعاون والتنسيق مع الفيفا على النادى الأهلي؛ لتمثيل الكرة المصرية ليرسل الأهلى أحد الناشئين للمشاركة فى هذه البطولة.

 

ولم يتردد  الأهلى فى قبول دعوة هذا العام، وطلب مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، من قطاع الناشئين  ترشيح الأسماء تمهيدًا لاختيار ناشئ واحد يسافر لتمثيل النادى الأحمر ومصر فى هذا اللقاء الدولى الكبير، ووقع اختيار قطاع الناشئين بالنادى على اللاعب الناشئ اللاعب محمد أحمد بمركز رأس الحربة.

 

وتنطلق الفعاليات النهائية للبرنامج فى العاصمة الروسية موسكو من 8 وحتى 15 يونيو المقبل، وتشمل الفعاليات إقامة معسكر الصداقة الدولية لمدة ثلاثة أيام، يليه البطولة الدولية لكرة القدم من أجل الصداقة، ومنتدى الأطفال الدولى.

 

شاهد أيضاً

انطلاق المرحلة الثانية من حملة التطعيم ضد الديدان المعوية

انطلاق المرحلة الثانية من حملة التطعيم ضد الديدان المعوية