الخميس , 23 مايو 2019

«الوايت نايتس» يمنح إدارة الزمالك ثلاثة أشهر لتنفيذ مطالبهم كاملة

محمد العسيلي

تجمع العشرات من جماهير نادي  الزمالك «الوايت نايتس» أمام بوابة النادي وسط هتافات ضد إدارة النادي لعرض عدة مطالب تساعد في خروج النادي من أزمته. 

ووضح  أفراد المجموعة أنهم أصحاب حق لأنهم جزء من المنظومة قائلين “لأن جماهير نادي الزمالك العريضة وضعت على عاتقنا المسئولية علينا أن نتحرك بشكل فعال للمشاركة في وضع حلول لمشاكل النادي، ولأن جمهور الزمالك هو العنصر الوحيد الذي لا ينال مغنم و لا يبحث عن شهرة أو جاه، ولذلك قررنا أن نتقدم بمطالب إلى مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب نرى فيها بداية الطريق الصحيح لتحويل هذا النادي العريق لمؤسسة منظمة تدار بتروسها صغيرها بجانب كبيرها حتى نخرج من عصر الأزمات إلى مؤسسة ناجحة بكل أفرادها.

وكانت المطالب  كما صدر في البيان الذي تم توزيعه على الجماهير الحاضرة كالأتي: 

أولا: ابتعاد مجلس الإدارة بالكامل عن نشاط  كرة القدم وكل مهتمهم نحوه هو توفير طلباته فقط 

ثانيا: أن يدير شئون الكرة في النادي لجنة لفريق الكرة وتكون مكونة من فردين فقط . 

   مدير للفريق ووظيفته مناقشة المدير الفني في كل مباراة ووضع تقييم لها والوقوف معه على أي تقصير أو نتيجة سلبية، وكذا يحددوا طلبات الفريق من لاعبين واحتياجات المراكز ورفعها إلى المجلس للتنفيذ .

ومدير لشئون اللاعبين وشغله الشاغل فقط تلبية احتياجات اللاعبين ومراعاة طلباتهم و مشاكلهم .

وتكليف أحد أهم الأطباء المتخصصين في العلاج النفسي للفرق الرياضية عموما وفريق الكرة أساسا، لإعطاء المدير الفني جزء أكبر للتركيز وللتفرغ للمجال الفني فقط دون زيادة الأعباء عليه . 

ثالثا:مستحقات اللاعبين هو التزام لا غنى عنه فتؤدى في وقتها . 

رابعا: تكليف أحد الشخصيات الزملكاوية الناجحة في مجال التسويق وذات الخبرة والإمكانيات الهائلة سواء الأكاديمية أو العملية بتكوين لجنة تسويق للنادي، ويكون عمله هو وطاقمه برواتب محددة  ونسب على تحقيق الأهداف، وظيفتهم الأولى توفير أموال للنادي من خلال تسويق اسمه ومشروعات تدر ربح للنادي. 

خامسا: إنشاء لجنة لتسويق اللاعبين والتعاقدات تقوم بدراسة عقود جميع اللاعبين  تجهيز عقود لمن قاربت عقودهم على الانتهاء سواء بالبيع أو التجديد حسب احتياجات الفريق ، و يكون عملها براتب و ليس تطوعا .

سادسا: تحديد شخصية زملكاوية لبقة ذات حضور طيب لدى الجميع ليشغل منصب المتحدث الرسمي باسم النادي و من خلاله فقط يتم الإعلان عن كل ما يخص النادي دون أن يبدي أي تعليق شخصي فنحن نتحدث عن مؤسسة .. على ضرورة وجود لائحة داخلية يكون بصددها عقوبة أو جزاء على أي عضو أو مسئول داخل النادي يقوم بنقل أخبار أو إعلان أو تسريب أخبار النادي و لا يكون المتحدث أحد أعضاء مجلس الإدارة .

سابعا: الالتزام كل الالتزام بسداد رواتب كافة العاملين داخل نادي الزمالك في موعدها المحدد مع تكريم المميز منهم بمكافآت دورية .        

ثامنا: تحديد مواعيد زمنية لإنجاز مشروعات النادي سواء إيجارات محلات متأخرة أو أسعارها هذيلة .. قناة النادي .. تجديد و تطوير الملاعب و الخدمات داخل النادي حتى يكون واجهة نتشرف بها أمام العالم . 

تاسعا: مجلس الإدارة لا يتدخل في شئون أيا من تلك اللجان المتخصصة، إنما يدير و يتابع و بناء على الانجازات على مدد محددة تبدأ المحاسبة .

شاهد أيضاً

ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟

ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟