الثلاثاء , 25 يونيو 2019

“الوسط” يعلن تأييده لمطالب الأطباء المشروعة

ياسمين العوضى

أعلن حزب الوسط برئاسة المهندس “أبو العلا ماضي” دعمه لمطالب الأطباء المشروعة، المتمثلة في تأمين المستشفيات وتحسين الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين وتحسين مستوى الدخل لأعضاء الفريق الطبي، عبر المشاركة في الإضراب الجزئي للأطباء الذي يبدأ أول اكتوبر المقبل لتحقيق مطالبهم، وذلك دون الإخلال بتقديم الخدمة للمواطنين.

وأكد الحزب فى بيان له اليوم أن الحزب حاول خلال الأيام الماضية التواصل مع العديد من أطراف الأزمة والممثلين لجموع المهن الطبية وصولًا إلى السيد نقيب الأطباء لمعرفة حقيقة الأزمة التي يمرون بها.
وأوضح البيان أن الحزب يقدر ما تعانيه مصر من مصاعب اقتصادية قد تحول دون تقديم كل ما هو مطلوب من الفريق الطبي الآن، مطالبا الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية وحكومة الدكتور هشام قنديل باتخاذ ما يلزم من إقرار الإجراءات الإدارية اللازمة لتحسين الوضع ولمنح الفريق الطبي الشعور بالاطمئنان بأن مطالبهم في طريقها للتحقيق في القريب العاجل.
وشدد الحزب على جموع الأطباء ومقدمي الخدمة العلاجية أن يضعوا نصب أعينهم مصلحة المواطنين واحتياجاته وأن يكونوا كما عهدناهم دائما الجنود المجهولين المخلصين في خدمة هذا الوطن الحبيب.

 

شاهد أيضاً

رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى “باسل 13” بالجيش الثانى

رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى "باسل 13" بالجيش الثانى