الأحد , 21 أبريل 2019

انتقادات لاذعة لمخرجي الدراما الرمضانية بسبب أخطاء فادحة في بعض المشاهد



شهدت بعض المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان على مختلف القنوات الفضائية والعربية أخطاء إخراجية واضحة حيث تمكن المشاهدين من ملاحظتها وانتقداها بسخرية لاذعة. ومن هذه المسلسلات التي جاءت فيها العديد من الأخطاء مسلسل ( ساهر الليل وطن النهار) حيث أن مخرج العمل والقائمين وقعوا في العديد من الأخطاء الفادحة فقد تمت الإشارة إلى ظهور سيارات أنتجت في الأعوام التالية لغزو الكويت وصولاً لعام 2009 علماً بأن المسلسل يتناول أحداثًا وقعت في عام 1990. وتهكم البعض الآخر من بعض المشاهد التي ظهر فيها المارة وهم يرتدون قمصان منتخبات شاركت في الدورة الأخيرة من تصفيات كأس العالم في كرة القدم.
وكذلك نال مسلسل الزوجة الرابعة) نصيبه من النقد اللاذع بعد تصوير لقطة تجمع بين الممثلين مصطفى شعبان وغسان مطر يفترض أنها أمام مدخل مطار، ليفاجأ المشاهد المصري بأن المخرج اختار مركزاً تجارياً معروفاً في مدينة 6 أكتوبر ليصور مشهده، محاولاً إظهار بوابات المركز التجاري على أنها بوابات المطار.
وفي السياق نفسه، تعرضت الممثلة علا غانم المشاركة في مسلسل (ابن موت) لانتقادات شديدة بسبب عدم التركيز على بعض الأمور التي كان يجب الالتفات إليها، منها أداؤها صلاة الجماعة في أحد المشاهد من دون أن تزيل المكياج، وظهورها في مشهد آخر وهي ترتدي بادي من نوع خاص علماً أن هذا النوع من الملابس لم يكن رائجاً في الفترة الزمنية التي يتناولها المسلسل.
و كذلك كان لعادل إمام نصيبه من الانتقادات اللاذعة من خلال تقديمه لمسلسل (فرقة ناجي عطا الله)، إذ  تم تصوير بعض المشاهد في بلدة جبيل اللبنانية وقيل إنها في غزة في فلسطين ،وكذلك الانفجارات التي تم تنفيذها في قرية مصرية وقيل إنها في العراق، فضلاً عن الأخطاء الفادحة في اللغة العبريّة التي تحدث بها بعض الممثلين في العمل.

شاهد أيضاً

بالصور..أسمن شاب فى الصين يستعد لعملية جراحية لفقد وزنه

يستعد هوانج تاو “26 سنة” بمدينة ووهان، أسمن رجل فى الصين للخضوع لعملية جراحية لتخفيف …