New
الإثنين , 9 ديسمبر 2019

بدو سيناء يسلمون 17,5 مليون جنيه للشرطة

 

أصيب شخصان إثر انقلاب سيارة نقل أموال على الطريق الدولى بجنوب سيناء، ونجحت قوات الأمن بمعاونة البدو في الحفاظ على مبلغ 5ر17 مليون جنيه من السرقة كان بداخلها، وإيداعه بنقطة الشرطة.

كانت مديرية أمن جنوب سيناء قد تلقت بلاغا يفيد بانقلاب سيارة تابعة للشركة المصرية لنقل الأموال رقم “5483 ج س” على بعد حوالي 35 كيلومترا من مدينة أبوزنيمة تجاه نفق الشهيد أحمد حمدى، مما أسفر عن إصابة السائق محمد جبريل -33 عاما- من القاهرة ،والحارس أسامة عابدين -30 عاما- من الجيزة .
وتبين أن السيارة كانت تحمل بداخلا مبلغ 5ر17 مليون جنيه من عملات اليورو والدولار والدينار، وقامت الشرطة بنقل الأموال إلى نقطة شرطة أبوزنيمة في سرية تامة داخل سيارة، وتم إيداع المبلغ في نقطة الشرطة وتسليمها لمندوب الشركة، وقامت قوة تأمين الطريق بحراسة سيارة نقل الأموال إلى كمين عيون موسى وتسلمتها قوات من مديرية أمن السويس التي قامت بدورها لتوصيلها لأقرب نقطة لمديرية أمن القاهرة .
وذكرت مصادر أمنية أن مشايخ قبائل جنوب سيناء كانت بمعاونة الشرطة منذ وقوع الحادث حتى نقل الأموال وعلى رأسهم الشيخ ضيف الله سعيد من مشايخ قبيلة العليقات ،وتحرر محضر بالواقعة ،وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث .

شاهد أيضاً

الطالب المسلم الذى قتل أثناء محاولته التصدى لمنفذ هجوم فلوريدا

كشفت السلطات في فلوريدا، عن هوية أحد ضحايا إطلاق النار على قاعدة بينساكولا البحرية فى …