الأحد , 16 يونيو 2019

برادلي :يضم 9 لاعبين من الأهلى وإنبي بعد السوبر…و يطمئن على الحضري

محمد العسيلي

من أجل الاستعداد لمباراتي بنين والكاميرون الوديتين المقرر إقامتهما يومى7 و11 سبتمبر الجاري، فضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأمريكي بوب برادلي تأجيل انضمام لاعبي الأهلي و إنبى إلى ما بعد مباراة كأس السوبر. 

«صفحة جديدة» علمت أن الأمريكي استقر على ضم 9 لاعبين من الفريقين، أبرزهم: شريف إكرامي وحسام غالى وحسام عاشور وأحمد فتحي ومحمد أبو تركية ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومحمد ناجى جدو بجانب أحد الثنائي صالح جمعة أو أحمد عبد الظاهر من إنبى .

 

برادلي فضّل تأجيل إعلان أسماء لاعبي الأهلي انتظارًا لمباراة السوبر بعد إعلانه قائمة المنتخب للمباراتين التي ضمت 21 لاعبًا، منهم 9 محترفون و12 لاعبًا محليًّا .

 

ومن المنتظر أن يبدأ المنتخب الوطني معسكره اليوم (الأربعاء) بالقاهرة على الملعب الفرعي بإستاد القاهرة قبل السفر إلى الإسكندرية غدا (الخميس) للعب مباراتي بنين والكاميرون . 

وسيبدأ المعسكر بإجراء الكشف الطبي على الثنائي محمد صلاح وحسنى عبد ربه، وإن كانت فرص اللاعبين في المشاركة بالمباراة الثانية أمام الكاميرون كبيرة، وهو ما سيحدده الكشف الطبي في ظل ترقّب برادلي موقف كل من صلاح وعبد ربه، بعد تمسكه بوجودهما نظرًا لحاجته إلى جهودهما خلال المعسكر الحالي .

 

برادلي حرص على الاطمئنان على سلامة عصام الحضري حارس المنتخب والمريخ السوداني بعد إصابته عقب مباراة فريقه أمام أهلي شذى السوداني في الكون فيدرالية، حيث قام الأمريكي بالاتصال بالحارس الدولي الذي أكد سلامته وجاهزيته للانضمام إلى المعسكر، وأن الإصابة التي تعرض لها سطحية، وسيكون جاهزا للدفع به خلال المباراتين الوديتين .

في نفس السياق يعقد برادلي مؤتمرا صحفيا اليوم «الأربعاء» لشرح برنامج المرحلة المقبلة على هامش مران المنتخب بالملعب الفرعي لإستاد القاهرة في حضور جميع وسائل الإعلام، ومن جانبه شدد ضياء السيد المدرب العام على أهمية مباراتي بنين والكاميرون وذلك لتجهيز الفريق بالشكل المطلوب والمناسب قبل المباريات الرسمية، مضيفا أن توقف النشاط سيزيد من أهمية المباراتين خصوصا في الحكم على عدد من العناصر الجديدة التي تم ضمها للمعسكر، بجانب خلق التجانس بين المحترفين والمحليين .

 

وتابع السيد: «الجهاز الفني تمسك بوجود حسنى عبد ربه ومحمد صلاح في المعسكر للاطمئنان على حالتهما وإجراء الكشف الطبي عليهما وهو أمر متبع في كل المعسكرات الماضية».

 

 

شاهد أيضاً

أبو جبل يعود لدائرة اهتمامات الزمالك في ميركاتو الصيف

أبو جبل يعود لدائرة اهتمامات الزمالك في ميركاتو الصيف