الخميس , 18 يوليو 2019

بعض الأخطاء والعادات السيئة في العلاقة الحميمة بين الأزواج

 

 

index

كشفت دراسة برازيلية، تهتم بشؤون المرأة والزواج عن أن ممارسة العلاقة الحميمة يختلف بين الأزواج؛ لأنهم يختلفون عن بعضهم في العادات والسلوكيات، وهناك بعض العادات السيئة حول ممارسة العلاقة الحميمة للرجل والمرأة على حد سواء، فما هي؟

• العلاقة الحميمة لا تتطلب الكثير من الجدية، بل يجب أن يكون هناك ضحك ومزاح ومرح وإلا فإنها ستبدو مناطحة أو مجرد إشباع رغبة على وجه السرعة.

• أوضحت الدراسة أن هناك رجالاً ونساء يحبون ممارسة العلاقة الحميمة في الظلام، ولكن يجب ألايصل ذلك إلى حد الظلام التام. فمن الممكن أن تكون هناك أنوار خافتة أو شمعات لإضفاء جو من الرومانسية، فالنظر إلى العينين يعد من الأشياء الممتعة جداً في المعاشرة الحميمة، أما الظلام الدامس فهو غير عقلاني.

• أشارت الدراسة إلى أن المرأة تعد خبيرة في هذا المجال أكثر من الرجل بحيث إنها تستطيع التظاهر بالوصول للنشوة الجنسية من دون أن يدرك الرجل أنها تتظاهر بذلك، وهذه العادة ليست محببة في الممارسة الحميمة بين الزوج والزوجة؛ لأن فيها نوعاً من الكذب والخداع للآخر.

• ممارسة العلاقة الحميمة ليست تصميماً معمارياً أو شكلاً هندسياً أو معركة يجب الرسم مسبقاً لها، بل إنها تلاحم بين جسدي رجل وامرأة فيهما قدر كبير من الجاذبية، التي تجعل التلاحم جميلاً وممتعاً.

• أكدت الدراسة أنه من الممل أن يقوم طرف واحد “الرجل أو المرأة” على الدوام باتخاذ الخطوة الأولى أو المبادرة لممارسة العلاقة الحميمة، فليس هناك ما يمنع من أن يتخذ الرجل أو المرأة المبادرة.

شاهد أيضاً

المدخنون أكثر عرضه للإصابة بالسكتة الدماغية 4 أضعاف غير المدخن

المدخنون أكثر عرضه للإصابة بالسكتة الدماغية 4 أضعاف غير المدخن