الثلاثاء , 21 مايو 2019

بمناسبة 1 ابريل .. اعرف من برجك اذا كنت كداب ولا بتكتشف الكدب؟

صفحة جديدة

كثير منا يعتبرون الكذب مهارة وذكاء وكثيرون يعتبرون التعامل معه واكتشافه بسهولة مهارة حقيقة، وبين هذا وذاك يظل الكذب من أسوأ الصفات التى يمكن أن نجدها فى شخص، لكنها موجودة داخل كل فرد ولكن بشكل نسبى، ويختلف الأشخاص فيما بينهم من حيث القدرة على الكذب والقدرة على اكتشافه، وتتحكم فى ذلك الأبراج الفلكية وتأثيرها على صفات كل برج ووضعه فى إحدى الفئتين.

وتحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى، عن الأبراج التى تكمن مهارتها فى الكذب، والأبراج التى تمكنها مهارتها فى كشف الكذب.

أولاً الأبراج التى تكذب بمهارة شديدة:

1-برج الثور:

ملك الحوارات..لقب يستحقه مولود هذا البرج عن جدارة، فرغبته الدائمة فى أن يكون محور اهتمام الآخرين تجعله بحاجة دائمة إلى الكذب، الذى يستخدم “التحوير” ليطعمه فطوال الوقت يكذب ويؤلف حوارات.

2-برج القوس:

كذاب بالفطرة..من الصعب أن تجد سبب واضح لكذب مولود القوس، لكنه عاشق للكذب ويستخدم كافة أساليب الذكاء فى حبك الكذبة وإقناع الآخرين بها.

3-برج الجوزاء:

كل دقيقة شخصية وكذبة..التقلبات المزاجية والتناقضات التى تجعله يغير من شخصية بشكل سريع جدًا تدفعه إلى الكذب بما يتناسب مع تناقضات آرائه.

4-برج الميزان:

كداب يا خيشة..بالرغم من قدرة مولود الميزان على الكذب بشكل ذكى جدًا، إلا أنك تشعر بكذبه من أول كلمة ينطق بها، وذلك لسعيه الدائم لتجميل صورته الشخصية ولجوئه إلى الكذب الذى يدعمه.

5-برج الأسد:

انا لا أكذب لكنى أتجمل..شعار يرفعه مولود الأسد الذى يكذب طوال الوقت لكن من الصعب أن تكشف كذبه، لأنه يفعل ذلك بشكل مقنن جدًا ودون أن يترك ثغرة فى الحديث، ذلك على الرغم من أنه يكره الكذب.

6-برج العقرب:

أمير الدهاء..يتعامل مولود العقرب مع الكذب بشكل مختلف، فبالرغم من كرهه له إلا أنه يستخدمه فى حياته اليومية بشكل دائم لكن مع قدر عالى من الدهاء والغموض يجعل الأمر فى غاية الصعوبة.

7-برج الدلو:

بالرغم من إدراجه تحت قائمة الأبراج الكذابة إلا إنه الأخف بالنسبة للأبراج السابقة.

ثانيًا أبرج لديها مهارة اكتشاف الكذب:

1-برج الجدى:

احذر من الكذب على مولود الجدى لأنه فى قمة الذكاء ومن الممكن أن يكون على علم بكافة التفاصيل دون أن يجعلك تشعر بذلك وفى العادة يترك لك المساحة الكافية للكذب ثم يكشفك بشكل عبقرى.

2-برج العذراء:

إياك والكذب على مولود العذراء لأنك فى هذه الحالة الخاسر الوحيد، فهذا البرج عقلانى ذكى حكيم يعرف كافة التفاصيل ويربط الخيوط قبل أن تتحدث وينتظر حتى يجمع كافة الأدلة ثم يواجهك بها ويضعك فى موقف لا تُحسد عليه.

3-برج الحوت:

بالرغم من أن مولود الحوت “ملاوع” إلا أن النزعة الروحانية الموجودة داخله تجعله قادرة على كشف الكذب بسهولة ورد الكيد بشكل غير متوقع.

4-برج السرطان:

من الأبراج التى تكذب ولكن بشكل غير مؤذى، فهو يلجأ له للهروب من المواجهة فقط، لكن ذكاءه لا يستهان به لأنه يمكنه من كشف الكذب بسهولة شديدة.

5-برج الحمل:

مولود الحمل “بجح” لا يكذب إلا فى حالات قليلة، لكن لديه من الذكاء و الغموض ما يكفى لكشف الكذب، وميوله الانتقامية تجعل رد فعله فى غاية الصعوبة.

شاهد أيضاً

مقتل إرهابيين بمداهمتين لشقق في القاهرة والجيزة

مقتل إرهابيين بمداهمتين لشقق في القاهرة والجيزة