الأربعاء , 26 يونيو 2019

تأمين كلى للكنائس والمنشأت الحيوية بدمياط

رضوى راسم
صرح اللواء نادر جنيدى مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن دمياط ، أن الشرطة فى حالة إستنفار دائم ويقظة مستمرة وأن الخطط الأمنية يتم تطويرها بإستمرار لمواجهة أى خروج عن الشرعية أو إخلال بأمن واستقرار البلاد.

حيث أشار ، أن هناك تأمينا شاملا للكنائس ودور العبادة وكافة المنشآت الشرطية والهامة وجميع المؤسسات الحكومية بدائرة المحافظة من خلال خطة شاملة تشارك في تنفيذها المراكز والأقسام وإدارة البحث الجنائي والحماية المدنية و المفرقعات والكلاب البوليسية وإدارة تأمين الطرق والمرور لتأمين إحتفالات الإخوة الأقباط بأعيادهم والتصدى لكافة أنواع الخروج عن القانون .
وقد تم تعزيز الخدمات الأمنية بالكمائن الحدودية بمداخل ومخارج المحافظة وزيادة أعداد الأقوال والتمركزات الأمنية بأنحاء المحافظة بالإضافة إلى الإستعانة بمجموعات الإنتشار السريع ومكافحة الشغب وتشكيلات الأمن المركزى وقوات الأمن لتكثيف عمليات التامين .

وشدد جنيدى ، على عمل كردونات بنطاق الكنائس ونشر أفراد الشرطة السرية وخبراء المفرقعات والكلاب البوليسية لرصد أي أجسام أو تحركات غريبة بالإضافة إلى نشر قوات الأمن المركزي وسيارات الدوريات الأمنية بنطاق جميع المنشآت الحيوية هذا بالإضافة إلى تكثيف الحملات الجنائية والمرورية والمرافق لضبط عناصر الشغب ومنع المخالفات وتحقيق السيولة المرورية لبث الطمأنينة في نفوس المواطنين . وأكد مدير الأمن ،أنه سيتم التعامل بكل قوة وحسم لمواجهة أي عناصر تخريبية .

 
 
 

شاهد أيضاً

رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى “باسل 13” بالجيش الثانى

رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى "باسل 13" بالجيش الثانى