الأربعاء , 26 يونيو 2019

تخلصي من الرؤوس السوداء بوصفات طبيعية

 

index

العسل الأبيض

أدفئي كمية قليلة من العسل الأبيض ، ووزعيها على الأماكن التي ترغبين في معالجتها من الرؤوس السوداء. اتركي العسل على وجهك من 10 إلى 15 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالمياه الدافئة وجففيه بالمنشفة القطنية.

العسل والليمون

امزجي بعض القطرات من العسل الأبيض إلى عصير نصف ليمونة وامزجي جيدا ثم دلكي به الرؤوس السوداء. اشطفي وجهك بالمياه الفاترة وجففيه بمنشفة قطنية.

زيت اللوز والجلسرين والليمون

أحضري وعاء متوسط الحجم وضعي به ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وملعقة كبيرة من زيت اللوز وملعقة كبيرة من الجلسرين وامزجي المكونات جيدا حتى يتكون لوشن ناعم. ضعي اللوشن على بشرة الوجه ووزعيها بتساوٍ. اتركيها 20 دقيقة ثم اشطفيها بمياه فاترة وجففي وجهك بمنشفة قطنية.

يساعدك هذا القناع على التخلص من البقع الداكنة ايضا بالوجه وليس فقط الرؤوس السوداء.

الملح والليمون

أحضري كوبا صغيرا وضعي به ملعقة صغيرة من الملح وأضيفي إليها ملعقة صغيرة أيضا من عصير الليمون. امزجيهما معا ثم دلكي الأماكن التي تعاني من ظهور الرؤوس السوداء بها. اتركيه يجف على وجهك. ثم اشطفيه بالمياه الدافئة وجففيه بمنشفة قطنية.

الطماطم

قطعي الطماطم بشكل شرائح غير متساوية الحجم أو الشكل لضمان انها تغطي انحنائي الوجه والأنف بشكل جيد. ضعي الطماطم على وجهك لمدة 15 دقيقة، ولكن احرصي على تنظيف الوجه جيدا قبل وضعها. اشطفي وجهك بالطريقة المعتادة وجففيه بالمنشفة القطنية.

شاهد أيضاً

5 خطوات لعلاج الشعر وتلوينه بالحنة

5 خطوات لعلاج الشعر وتلوينه بالحنة