الخميس , 22 أغسطس 2019

تعرف على سبب خلاف ناديى الأهلى والزمالك واتحاد الكرة

صفحة جديدة

نشب خلاف بين ناديى الأهلى والزمالك من ناحية واتحاد الكرة من ناحية أخرى بعد إعلان مجلس الجبلاية تطبيق نظام قائمة الـ25 لاعباً بداية من الموسم الكروى الجديد، فى الوقت الذى يرغب فيه الناديان فى زيادتها حيث يسعى الأهلى لإقرار قائمة الـ27 لاعبا، أما الزمالك فيرغب فى استمرار قائمة الـ30 لاعبا.

وأجرى مسئولو الأهلى والزمالك اتصالات بأعضاء اتحاد الكرة للتراجع عن هذا القرار، خاصة أن 5 فرق فى الموسم الجديد ستشارك فى البطولة العربية، بخلاف مشاركة الأهلى والمصرى فى دورى أبطال افريقيا والكونفدرالية الأفريقية.

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على فتح باب القيد أمام أندية الدورى الممتاز للموسم الجديد يوم 1 يوليو المقبل ولمدة شهر تقريبًا، ووفقًا لمصدر فى لجنة شئون اللاعبين، فاللجنة تنتظر موافقة هاني أبوريدة ومجلس الجبلاية على مواعيد فتح باب القيد للموسم الجديد أمام كافة المسابقات والأعمار السنية خلال الاجتماع المقبل.

وأوضح المصدر أن القسم الثانى فى الغالب سيتم فتح باب القيد أمامه فى الفترة نفسها أو قبلها بأسبوعين على أقصى تقدير، يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه اتحاد الكرة عن موعد انطلاق بطولة الدورى الممتاز الموسم المقبل، والمنتظر انطلاقه يوم 3 أغسطس المقبل.

شاهد أيضاً

سمية الألفى : فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان

سمية الألفى باكية: فاروق الفيشاوي راح عند ربنا اللى أحن عليه من السرطان