الخميس , 18 يوليو 2019

“تعليم دمياط” ينتهي من ماراثون الثانوية العامة بامتحان الجبر والهندسة

أكد “السيد أحمد سويلم” وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، تابعت سير امتحانات الثانوية العامة باهتمام بالغ، وشددت بصفة مستمرة على انضباط اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب.

وصرح “سويلم” إنه اختتم اليوم الأربعاء 3 يوليو 2019 ماراثون امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة،

وأضاف “سويلم” أنه قد أدى طلاب شعبة علمي رياضة امتحان الجبر والهندسة الفراغية ، حيث قيد للامتحان (2457) طالب وطالبة وتغيب عنه (37) طالب.

وأشار “وكيل الوزارة” أن غرفة العمليات بالمديرية كانت على تواصل مستمر بغرفة عمليات المحافظة وعمليات الوزارة، مؤكدا أن عمليات التربية والتعليم، لم ترصد أية شكاوى أثناء سير امتحانات اليوم.

وقدم “وكيل الوزارة” الشكر لمعالي الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط، لدعمها الكامل للعملية التعليمية ولتعليماتها المستمرة لكافة الأجهزة التنفيذية بضرورة توفير كافة الامكانيات والاحتياجات للطلاب والمراقبين والملاحظين التي تمكنهم من أداء الامتحانات بسهولة ويسر، وتوفير كافة الأجواء المناسبة لمساعدة الطلاب على حسن أداء الامتحانات، كما قدم وكيل الوزارة الشكر للسيد اللواء “طارق مجاهد” مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، على مجهودات مديرية الأمن ورجالها المخلصين في تأمين مركز توزيع الأسئلة وتوزيعها على كافة اللجان بالمحافظة وتقديم كل الدعم والإجراءات الخاصة لضمان الانضباط و حسن سير أداء الامتحانات.

وكان قد طالب “وكيل الوزارة” رؤساء اللجان بضرورة ضبط النفس في التعامل مع الطلاب، وتوفير المناخ المناسب والهدوء لكي يتمكن الطلاب من أداء الامتحان بشكل سليم، مشيرًا إلى أن الطلاب أمانة وأن الجميع مسئول عنها، ويجب مراعاة العامل النفسي لهم والظروف الصحية والاطمئنان عليهم حتى آخر دقيقة فى زمن الامتحان.

شاهد أيضاً

التأمين الصحى الشامل: إعلان معايير إعفاء غير القادرين من اشتراكات المنظومة قريبا

التأمين الصحى الشامل: إعلان معايير إعفاء غير القادرين من اشتراكات المنظومة قريبا