الأحد , 22 سبتمبر 2019

تفاصيل خلاف روتانا مع عمرو دياب يرويها سالم الهندي

11033893_199917087008687_3849064812589694220_n

كتبت – عنان أحمد
اطل مدير شركة روتانا الاستاذ سالم الهندي ضمن برنامج “نيوز روم” مع الاعلامي فراس حليمة وتحدث عن خلافه مع عمرو دياب وعن مهاجمة شركة روتانا للاغنية المصرية وتطرق في حديثه لأول مرة عن مغادرة شمس الغنية نجوى كرم لشركة روتانا.

اكد “الهندي” خلال حديثه ان شركة روتانا لم تهاجم الاغنية المصرية كما تم التداول مؤخراً خاصة بعد الخلاف الذي ظهر الى العلن مع النجم المصري عمرو دياب وان الشركة تعمل مع ملحنين وشعراء ومطربين مصريين كما ان التسجيل كله يتم في مصر فكيف تكون روتانا تهاجم الفن المصري. ولفت الى ان الفن المصري يعتبر شريان الوطن العربي. واشار الى ان هؤلاء الاشخاص يريدون الاصطياد في الماء العكر وان الايام اثبتت دائماً ان شركة روتانا هي القوية والباقية.

واضاف ان شركة تخلت عن عمرو دياب بعدما طفح الكيل ومن بين الاسباب تسريبات الاغاني واكثر من مرة ولن تتغاضى الشركة اكثر عن الموضوع فكما الشركة لديها التزامات تجاهه هو ايضاً لديه التزامات تجاه الشركة ولكن “ازمة وتعدي”. عمرو دياب فنان كبير والامر موجود في القضاء المصري.

وعن غياب النجوم المصريين عن شركة روتانا، قال الهندي هناك انغام وتامر حسني اما جنات وسميرة سعيد فهما تحسبان على الاغنية المصرية.

وعن غياب البومات سميرة سعيد وانغام عن المكتبات الموسيقية في بيروت قال الهندي ان الـ CD لم يعد ضرورة وان اتجاه الكل اصبح صوب الـ اونلاين. واكد ليس هناك طلب على “سي دي” بل على الـ اونلاين.

كما سجل الهندي عتبه الكبير على شمس الغنية نجوى كرم واعتبر ان شمس الغنية من مؤسسي شركة روتانا ولم يكن يتوقع ان تتخلى بهذه السهولة عن الشركة. وتابع ان روتانا منزلها وعندما تريد الرجوع الى الشركة اهلا وسهلا بها ولكن هي حالياً ليست موجودة بشركة روتانا.

شاهد أيضاً

بيومى فؤاد .. يشارك فى 3 أفلام أبرزها خيال مآتة

بيومى فؤاد يعود للغزارة السينمائية.. يشارك فى 3 أفلام أبرزها خيال مآتة