New
الجمعة , 13 ديسمبر 2019

تويتر تقدم تحديثات جديدة علي أجهزة “أي باد”وهواتف المحمول

أماني ود

أطلقت شركة “تويتر” الأميركية،أحد كبري شبكات التدوين المصغر على الإنترنت، تحديثات جديدة لتطبيقاتها الرسمية على أجهزة “آي باداللوحية، وهواتف “آي فون” الذكية وأجهزة “أندرويد” المحمولة، مع صفحات جديدة لحسابات المستخدمين وواجهة جديدة لأجهزة “آي باد“.

وتظهر “صفحات الحسابات” على التطبيقات الثلاثة الرسمية لـ “تويتر” الآن بمساحة للصور الرأسية، في شكل مشابه لصورة الغلاف على شبكة “فيس بوكالاجتماعية، وستظهر الصور الرأسية التي تم رفعها من الجهاز المحمول أو الحاسب اللوحي في نسخة الويب لصفحة “تويتر” الخاصة بالمستخدم.

وستمكن تحديثات نسخ تطبيقات “تويتر” الجديدة مستخدمي هواتف “آي فونوحاسبات “آي باد” من التنقل يمينا أو يسارا عبر تدفق الصور الخاصة بحساباتهم على منصة “تويتر” الاجتماعية، وتمرير أصابعهم على الصورة المختارة لاستعراضها في نمط عرض كامل الشاشة.

 أما مستخدمي “أندرويد، فيمكنهم الآن استخدام تقنية القرص والتكبير للحصول على نظرة أقرب للصور المعروضة بنمط عرض الصور المصغرة على تدفق الصور على صفحات “تويتر“.

 

شاهد أيضاً

المشي والتمارين الرياضية لعلاج القلق.

أظهرت دراسة أجريت على عينة عشوائية صغيرة أن المشي له تأثير على ما يبدو على القلق أكثر من التمرينات البدنية القوية. العينة المفحوصة شملت 41 شخصا تحت سن الثلاثين خضعوا لثلاثة أنواع من التدريب.