الثلاثاء , 26 مارس 2019

تيار الاستقلال: الإخوان تحاول تعطيل خارطة الطريق

المستشار-أحمد-الفضالى-300x168

قال المستشار أحمد الفضالى، المنسق العام لتيار الاستقلال أن جماعة الإخوان المحظورة ما زالت تحاول تعطيل خارطة الطريق الذى حققته إنجازات ثورة 30 يونيو عن طريق استمرار حشد اعضائها، والزج بشباب الإخوان فى تخريب البلاد على الرغم من علمهم التام بأنهيار التنظيم .

وأكد الفضالى، خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقد بمركز شباب كفر صقر بمحافظة الشرقية، أن التيار متمسك بنظام الانتخابات بالعمال والفلاحين، مجددين رفضهم التام لإجراء انتخابات بنظام القائمة، لأنه لايخدم أبناء الشعب المصرى الذين شاركوا فى ثورة يناير وثورة 30 يونيو ولا يخدم إلا التيارات الإسلامية فقط .

وأوضح الفضالى، أن مصر تتعرض لمؤامرات فى الداخل والخارج، لافتاً أن من يشمت فى بلاده لمجرد أنها لم يحالفها الحظ وخسرت مباراة مباراه غانا، لا يستحق أن يكون مصريًا، مشيرًا أن الإخوان ما زالوا يرفعون لافتات استفزازية للمصرين بعد مباراه غانا .

وفى نهاية حواره وجه الفضالى الشكر للمؤسسة العسكرية ورجال الشرطة على جهودهم فى التصدى لمحاولات التخريب الممنهجة من قبل إنصار الإخوان وحرق مؤسسات الدولة وسفك دماء المواطنين، مشيرًا إلى أن رجال القوات المسلحة والشرطة قدموا العديد من شهدائهم من أجل استقرار البلاد .

شاهد أيضاً

«تشريعية النواب» توافق على مشروع بشأن تنفيذ بطلان «خصخصة الشركات»

«تشريعية النواب» توافق على مشروع بشأن تنفيذ بطلان «خصخصة الشركات»