الأحد , 24 مارس 2019

ثوار الرقيه يعلنون تضامنهم مع الرائد المعتدى عليه من الاخوان

هاجر عبد القادر
دشن ثوار محافظة الشرقية صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تحت اسم  كلنا الرائد محمود كمال ذلك لتضامن مع الرائد محمود كمال ضابط مديرية الامن واقعة الأعتداء علية من قبل نجل قيادي أخواني هو و أصدقاءة في كمين شرطة بلبيس أمس الاول وذلك بعد تعرض الضابط لضغوط لتنازل عن حقة من بعد تتدخل قيادات حزب الحرية والعدالة.
كان الضابط أثناء قيامة بعمله بكمين الكارتة بمدخل مدنية بلبيس أستوقف سيارة وبحفص رخصة القيادة الخاصة وجدها رقم 3471 ملك الدكتور عبدالله عبد المجيد”قيادي اخواني” منتهية والسيارة وقيادة نجلة محمد طالب بجامعة خاصة وبرفقتة اربعة اخرين وعندما حاول الضابط أتخاذ الأجراءات القانونية و فحص مرافقية أعتراض أحدهم وأدعي انة ضابط قوات مسلحة و أتضح بعد ذلك أنة مفصول من الخدمة.
وقام نجل القيادي الاخواني بسب قوة الشرطة  وبصفع المخبر علي وجه وهدد الضابط بالفصل من عملة الا ان الرائد أصر علي أتخاذ الأجراءت القانونية وتحرير محضر ضده.
ومن جانبة أصدر حزب الحرية والعدالة بيانا تعقيبا علي الواقعة اأكد فية انه لا صحة مطلقا لتدخل الحزب لإلغاء المحضر أو التأثير على سير التحقيقات والحزب يؤكد على إعلاء قيمة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء ويثمن قيام الشرطة بدورها المنوط بها فى حفظ الأمن.

شاهد أيضاً

انتهاء الإجتماع السُداسى لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة مخابرات مصر والأردن والعراق

انتهاء الإجتماع السُداسى لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة مخابرات مصر والأردن والعراق