الثلاثاء , 26 مارس 2019

جميع أعضاء السفارة المصرية في دمشق بخير جراء التفجيرات التي شهدتها العاصمة.. وأضرار مادية فقط بمقرها


أكد مصدر مسئول بالسفارة المصرية بدمشق أن جميع أعضاء السفارة بخير، وأن مقر السفارة فقط تعرض لبعض الأضرار المادية جراء التفجيرات التى شهدتها العاصمة السورية فى ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وأكد المصدر لمراسل وكالة أنباء الشرق الاوسط فى دمشق، أن جميع أعضاء البعثة بخير، مشيرًا الى أن السفارة تقوم حاليا بحصر التلفيات التى تعرض لها المبنى تمهيدًا لإصلاحها.

كانت عبوتان ناسفتان قد انفجرتا في ساعة مبكرة صباح اليوم بالقرب من مقر هيئة رئاسة الأركان السورية بساحة الأمويين وسط العاصمة دمشق، وهي المنطقة التي يقع مقر السفارة المصرية بالقرب منها.

ومن جانبهاأجرت وزارة الخارجية اتصالات مكثفة مع سفاراتنا في دمشق، حيث اطمأنت علي أعضائها عقب حادث التفجير الذي وقع في مكان قريب من مقرها في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء.

وقال المستشار نزيه النجاري، نائب رئيس المتحدث الرسمي باسم الوزارة، في تصريحات خاصة أن الوزارة علي اتصال دائم بالسفارة، وأنها اطمأنت إلي عدم وقوع أية اصابات بأي من أعضائها.

وأشار النجاري إلى وجود بعض التلفيات والأضرار المادية التي لحقت بمبني السفارة من جراء الضغط الذي تولد عن قوة التفجير الذي وقع في مكان قريب منها، مؤكدًا أن الانفجار لم يكن يستهدف مبني السفارة.

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن زيادة لأصحاب معاش الضمان بداية من يوليو المقبل

الحكومة تعلن زيادة لأصحاب معاش الضمان بداية من يوليو المقبل