الجمعة , 21 يونيو 2019

جولة تفقدية مفاجئة من وزير الداخلية لمنطقة ماسبيرو والمعادي

قام اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية بزيارة مفاجئة للمنطقة المركزية والمناطق المحيطة بها فجر اليوم، تفقد خلالها كورنيش النيل ومنطقة ماسبيرو والمعادي لرفع الإشغالات وتحرير مخالفات ضد أصحاب الأكشاك ممن يسرقون التيار الكهربائي، من أعمدة الإنارة الرئيسية. كما زار الوزير مقر شرطة النجدة والإدارة العامة للمرور في القاهرة والجيزة وتفقد ميدان الجيزة واستمع لشكاوى المواطنين لمدة نصف الساعة، ثم توجه إلى طريق الفيوم لمتابعة عمل كمين كوم شيم، وهو الكمين الوحيد على طريق الفيوم الصحراوي.

ورافق الوزير في جولته، اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة، وتفقدا معا غرفة الكاميرات في إدارة المرور، والتقى المواطنين في إدارة مرور “رابعة العدوية” بمنطقة مدينة نصر، واستمع لشكاوي من تضرروا من بطء إجراءات النيابات للحصول على شهادات المخالفات، ووعدهم ببحث شكواهم مع النائب العام والتوصل لآلية تساهم في سرعة إنجاز الإجراءات. وتفقد الوزير غرفة عمليات شرطة النجدة وتابع كيفية تلقي بلاغات المواطنين ومتابعة التعامل معها، حيث تم إجراء بيان عملي لبلاغات تجريبية لمعرفة مدى سرعة انتقال سيارات النجدة والأجهزة المعاونة ومتابعة خطوط سير سيارات النجدة للتوجه للبلاغ من خلال نظام المتابعة (A.V.L) لتلبية استغاثات المواطنين، واطلع على نظام العمل بشبكة إنذار البنوك وكذا خطة تأمين الأفواج السياحية ومرافقة الأتوبيسات السياحية التي تقلهم.

وفي الجيزة، رافق الوزير خلال جولته، اللواء أحمد سالم الناغي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، حيث بدأت الزياة بمتابعة سير حالة المرور بميدان الجيزة والشوارع الرئيسية، ثم توجه إلى المنطقة الأثرية في الهرم، وتابع الوزير الحالة الأمنية على الطرق السريعة.

 

شاهد أيضاً

“التنظيم والإدارة”: تسكين وترقية الموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية

"التنظيم والإدارة": تسكين وترقية الموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية