الخميس , 23 مايو 2019

جيوبهم مخرومة.. أى الأبراج تنطبق عليها هذه المقولة؟

هبة العاصى

بين الكرم والمنظرة يوجد كثير من الاشخاص الذين يمكن أن نطلق عليهم لقب “إيديهم مخرومة”، وذلك لكثرة إنفاقهم للنقود الذى يصل إلى حد التبذير، وهؤلاء الأشخاص لا يكونون بالضرورة من حاملى صفات الكرم، فبينهم الكثيرون ممن ينفقون من أجل المنظرة والتباهى أمام الآخرين، حسبما أكدت خبيرة الأبراج مايا ناجى، عن الأبراج التى يتصف مواليدها بكثرة الإنفاق.

ومن أبرز هذه الأبراج:

1-برج الأسد:

عاشقو المنظرة والتباهى والظهور بعكس حالهم، من الصفات البارزة عند مولود الأسد بشكل عام سواء رجل أو امرأة، فدائمًا ما ينفق مولود الأسد كل ما لديه حتى يظهر بمظهر لائق أمام الآخرين، فيمكن أن تجده مستقلاً سيارة فارهة وهو لا يملك أية أموال فى جيبه.

 

2-برج الميزان:

أما مولود الميزان وتحديدًا الأنثى فى هذا البرج تنفق بلا حساب، ولا تملك صفة تقدير قيمة الأشياء فلا تتعامل مع النقود بعقلانية، لكنها تنفق من أجل الحصول على ما تريد، فيمكن أن يكون بـ 10 جنيهات وتشتريه هى بـ 1000 جنيه.

3-برج الجوزاء:

“على بيه مظهر” هذا هو اللقب الأنسب لمولود برج الجوزاء وتحديدًا الرجل من هذا الرجل، فبالرغم من عقليته الرأسمالية المميزة وسعيه الدائم نحو تحقيق ثروة، إلا أن إنفاقه من أجل “الفشخرة” يفوق حدود التبذير، وذلك بسبب عقدة النقص الموجودة عنده ومحاولة تعويضها بالمال.

3-برج الحمل:

الرجل فى هذا البرج هو الأكرم على الإطلاق، فهو محب للحياة بشكل عام وعاشق للخروج والسفر ومحب لنفسه، لذلك لا يبخل أبدًا على نفسه أو المحيطين به، لكنه بعدما ينفق أمواله يعود ليفكر فيما فعله لكنه لا يندم.

4-برج الدلو:

أما برج الدلو وتحديدًا الرجل، فهو شديد الكرم لكن على نفسه وينفق أموال طائلة على الخروج والسفر والرحلات وذلك لحبه الشديد للحياة الاجتماعية التى تجعله يشعر بالسعادة.

5-برج القوس:

الرجل والمرأة فى هذا البرج يتصفون بالكرم، لكن المرأة لها وضع خاص فالعملية عندها لها علاقة بالكرم والمنظرة فهى تحب أن تجذب أنظار الجميع لها من خلال الأزياء والسيارة والتحف، بالإضافة إلى العزومات والرحلات.

 

شاهد أيضاً

محافظ دمياط تتابع مشروع مدينة الأثاث والتجهيزات النهائية بالمعرض الدائم

محافظ دمياط تتابع مشروع مدينة الأثاث والتجهيزات النهائية بالمعرض الدائم