الأربعاء , 27 مارس 2019

“حازمون” تستعد لدعم أبو إسماعيل غدًا

eb2f6303fcee5531c0759599bf01fb4a

دعا أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل للتجمع غدًا الأحد، أمام محكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، وذلك تزامنًا مع الجلسة الثالثة المحددة من قبل محكمة جنايات القاهرة لمحاكمة أبو إسماعيل في اتهامه بتزوير محرر رسمي، وهو إقراره بعدم تجنس أي من والديه بجنسيات أجنبية أمام اللجنة العليا لانتخابات رئاسة الجمهورية.

وشدد أنصار أبو إسماعيل في دعوتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على ضرورة تنظيم حشد ليس له مثيل، حتى يعلم القاضي أن للحُرية والكرامة جنودًا حتى لا يغتالها بقلمه ودعمًا للشيخ الأسير في سجون الانقلابين – على حد تعبيرهم، معتبرين تلك الجلسة باللحظة الفارقة لرمز التحرر والحياة الكريمة للقائد حازم أبو إسماعيل.

وأضاف أنصار أبو إسماعيل أن القضية مر عليها ثلاث جلسات انعقاد ولا أحد يعلم عنها شيء في سياق ما وصفوه بالتعتيم الإعلامي المُريب والمُتعمد لإخفاء فشل القضية والعمد في حبس شيخنا الكريم، متهمين السلطات الحالية بأنهم يريدون الخلاص من أبو إسماعيل, لأنه فضح خيانتهم للوطن والشعب وسرقة مقدراته واغتصاب حقه الشرعي.

وأشاروا إلى أن أبو إسماعيل أظهر للشعب الوجه الحقيقي القبيح والقميء للانقلابيين وأعداء الوطن، إضافة إلى أنه كشف عن مخطط الانقلاب والرأس المُدبرة له والداعمين للقضاء على الوطن، بحسب وصفهم. ومن المقرر أن يحضر أبو إسماعيل لمقر المحاكمة بناءً على إلزام المحكمة لوزارة الداخلية بإحضاره، حيث تضمن قرار المحكمة في الجلسة الثانية قيام وزير الداخلية باتخاذ الاحتياطات الأمنية لتأمين المتهم.

جدير بالذكر أنه تم القبض على أبو إسماعيل في الثالث من يوليو الماضي إبان إلقاء وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي بيان خارطة الطريق وعزل الرئيس محمد مرسي من منصبه.

شاهد أيضاً

الحكومة تعلن زيادة لأصحاب معاش الضمان بداية من يوليو المقبل

الحكومة تعلن زيادة لأصحاب معاش الضمان بداية من يوليو المقبل