السبت , 25 مايو 2019

حازم امام يبلغ طارق يحيى باختياره لتدريب الزمالك ومجلس الادارة يحسم القرار اليوم

محمد العسيلي
رغم الهزيمة الصادمة التي تعرض لها الزمالك أمام مازيمبي الكونغولي في دوري الأبطال الإفريقي، وتضاؤل فرص الأبيض في الاستمرار في البطولة، فإن مجلس الإدارة لم يحمل إسماعيل يوسف المدير الفني مسؤولية الخسارة لأنه تولى المهمة في ظروف صعبة، خصوصا أنه رفض التخلي عن الفريق في هذه المباراة عقب استقالة حسن شحاتة ورفضه الاستمرار مع الفريق، وهو ما انعكس على اللاعبين وعلى تركيزهم.
وعلمت «صفحة جديدة» بكواليس اختيار المدير الفني، حيث كانت الترشيحات بين طارق يحيى وحسام حسن إلا أن عددا من أعضاء المجلس عارضوا عودة حسام وأكدوا أنه سبق ودخل فى أزمات ومشكلات كثيرة خلال توليه المسؤولية قبل ذلك، والمجلس يريد نوعا من الاستقرار خلال الفترة القادمة، وهو ما جعل أعضاء المجلس يستقرون على اسم طارق يحيى. وأشار بعض المصادر إلى أن حازم إمام أجرى اتصالا هاتفيا بعد لقاء مازيمبي بالمدير الفني لمصر المقاصة أبلغه خلاله برغبة المجلس في إسناد المهمة إليه رسميا، وهو ما وافق عليه طارق بعدما طالب إمام بالحصول على موافقة إدارة المقاصة، وهو ما وافق عليه المجلس الأبيض، الأمر الذي جعل المجلس يحسم قرار تولى يحيى المسؤولية رسميا في اجتماع الإدارة اليوم (الاثنين).
من ناحية أخرى أكد أحمد شبرا أحد قادة الوايت نايتس أن انهيار الفريق يتحمله حسن شحاتة المدير الفني السابق للفريق، وأنه السبب في الموقف السيئ للفريق في دوري الأبطال الإفريقي ووداع الفريق للبطولة، مشيرا إلى أن الأمل أصبح ضعيفا في البطولة وفى أيدي الآخرين. وعن المدير الفني الجديد أشار شبرا إلى أن الرابطة متمسكة بعودة حسام حسن، ولكن مع هذا لن تقف ضد طارق يحيى، لأنه ابن من أبناء النادي والرابطة ستعقد اجتماعا لدراسة الأمر وتحديد موقفها النهائي.

شاهد أيضاً

مفاجآت بالجملة في قائمة “الفراعنة” لكأس أفريقيا

مفاجآت بالجملة في قائمة "الفراعنة" لكأس أفريقيا