الثلاثاء , 25 يونيو 2019

حزب الأحرار وتيار الاستقلال يطالبان بوقف “البرنامج”

resize.php

تقدم المستشار أحمد الفضالي منسق عام تيار الاستقلال ببلاغ إلى النائب العام المستشار هشام بركات ضد الإعلامي باسم يوسف يتهمه فيه بتجاوزه في حقلته الأخيرة وتطاوله على كافة رموز الدولة.

وتقدم محمود البسطويسي المستشار القانوني لحزب الأحرار ببلاغ آخر يطالب فيه بالتحقيق في الجرائم التي ارتكبها يوسف، ومطالبا بوقف البرنامج الذي يحاول أن يتبني “أفكار أمريكا والإخوان ويطعن في شرعية ثورة 30 يونيو”، بحسب قوله.

وأكد الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار في بيان صحفي اليوم أن باسم يوسف تجاوز حدود النقد إلى إرتكاب جريمة إهانة مصر جيشا وشعبا، وسمح لنفسه بالتطاول علي قيادات القوات المسلحة وضباطها وجنودها الذين سقط منهم الكثير من الشهداء من أجل أن ينعم المصريين بحريتهم وسمو كرامتهم وهاماتهم مرفوعة.

وقال رئيس حزب الأحرار “لا ينفي عن باسم يوسف الجريمة ما تداولته بعض وسائل الاعلام عن رد فعل الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع الذي أكد “أننا نتحمل أي شيئ من أجل أن تعلو البسمة وجوه الشعب”، ولكن باسم يوسف الذي عاد بعد غياب جاء حاملا أفكار الولايات المتحدة الأمريكية التي توالي جماعة الاخوان بعد أن أفسد الجيش مخططاتهم بانحيازه المطلق لثورة الشعب ضد الفاشية الدينية التي حاولت السيطرة علي عقل الوطن متناسين أن مصر كانت وستظل عصية علي كل محاولات الاحتواء والسيطرة، وعاد يحمل فكر الإخوان الذي أزاحهم الشعب ونفاهم بين السجون بالقانون وبين الهروب يتنطعون ويتسولون من قطر وتركيا وغيرهما”.

وأضاف “إن تيار الاستقلال يؤمن بأن مصر أقوى وأعظم بدون الإخوان ولأننا سنظل ندافع عن قيم وثوابت المجتمع من محاولات النفر القليل وتوابعهم من أمثال باسم يوسف الإخواني المتأمر، فلم نتوقف عند حدود رفض ما قدمه في برنامجه من تطاول”.

شاهد أيضاً

رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى “باسل 13” بالجيش الثانى

رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكى "باسل 13" بالجيش الثانى