New
الجمعة , 13 ديسمبر 2019

حسام البدرى يؤكد صعوبة مواجهة سان شاين ويشيد بالاداء امام الزمالك

محمد العسيلي

أكد حسام البدري المدير الفني للأهلي سعادته بصدارة مجموعته في دوري المجموعات من منافسات دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الزمالك بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما بملعب “برج العرب” ضمن مباريات الجولة الأخيرة لدور المجموعات في الوقت الذي تغلب فيه تشيلسي الغاني على مازيمبي الكونغولي بهدف نظيف .

 

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أن المباراة كانت تتمتع بظروف مختلفة عن المباريات الماضية في ظل الأجواء العصيبة التي عاشها النادي في الفترة الماضية خاصة وأن لقاء القمة له حسابات خاصة وأشاد البدري بالأداء الجيد الذي ظهر عليه الزمالك خلال المباراة موضحاً أن الفريق الأبيض كان منظماً، وكان يلعب بدون ضغوط في الوقت الذي لعب فيه الأهلي تحت ضغط رهيب .

 

موضحاً أنه فضل الدفع بمحمد بركات في الشوط الثاني لاستغلال نقص اللياقة البدنية لدى لاعبو الزمالك . وأضاف أن مباراة صن شاين في الدور نصف النهائي ستكون صعبة للغاية وتحتاج لتركيز شديد مشدداً على عدم الإفراط في الفرحة بالابتعاد عن مواجهة الترجي .

 

وحول موقف أبو تريكة من المشاركة في المباريات المقبلة , عبر البدري عن حزنه الشديد لما حدث .. قائلا كنت أتمنى إلا يحدث ذلك وأتمنى أن يتم العفو عن أبوتريكة ليتمكن من المشاركة في المباريات المقبلة ولكن مصلحة النادي الأهلي فوق الجميع .

 

وقال البدري إن الأهلي كان الأفضل خلال شوط المباراة الثاني وأضاع فرصا عديدة على عكس شوط المباراة الأول الذي كان مغلقا من الناحية الفنية .

 

ومن جانبه , قال البرتغالي فييرا المدير الفني للزمالك إنه أعد الفريق جيدا لتلك المباراة وانه كان يحتاج إلى بعض الوقت حتى يصل إلى أعلى معدلات ودرجات التجانس والانسجام بين اللاعبين , مشيرا إلى أن تعادل الأهلي جاء نتيجة الوقوع في بعض الأخطاء وهذه هى طبيعة المباريات الكبيرة .

 

وأضاف فييرا أن الزمالك لعب بصورة أفضل خلال شوط المباراة الأول عنه في شوطه الثاني حيث استطاع السيطرة على مجريات الأمور في الوقت الذى اثني فيه على أداء حارس الاهلى شريف إكرامي الذي أكد أنه السبب الرئيسي في خروج المباراة بتلك النتيجة بعد تفوقه اللافت للنظر في التصدي للكرات الخطرة على مرمى فريقه .

 

على جانب أخر .. أشار الموقع الرسمي للأهلي إلى تأكيد الدكتور إيهاب علي طبيب النادي ان الإصابة التي تعرض لها شريف عبد الفضيل مدافع الأهلي عبارة عن شد في العضلة الخلفية وذلك قبل نهاية الشوط الأول من مباراة القمة أمام الزمالك ومن المتوقع أن تصل فترة غيابه نحو 3 أسابيع ومن المقرر أن يجري اللاعب أشعة الاثنين لتشخيص الإصابة بالكامل وتحديد فترة الغياب التى يأمل الجهاز الطبي ألا تزيد عن المدة المشار إليها .

 

شاهد أيضاً

يوفنتوس يتعادل أمام ساسولو 2-2 بالدوري الإيطالي لكرة القدم