الثلاثاء , 19 مارس 2019

حفل ترفيهى لأبناء شهداء الثورة المصرية


قامت لجنة “متضامنون” باتحاد الأطباء العرب بعمل حفلها الترفيهى الخامس لأبناء شهداء ومصابى الثورة المصرية بنادى أعضاء هيئة التدريس بالقاهرة، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد.

وتضمن الحفل فقرات فنية تمثيلية وإنشادية مختلفة فضلاً عن الألعاب الشيقة التى أضفت جواً من البهجة والسعادة على الحاضرين، حيث أكد د.خالد حنفى المنسق العام لمشروع متضامنون، إن هذا الحفل يأتى فى إطار التواصل المستمر مع أسر شهداء ومصابى الثورة المصرية فضلاً عن كونه تعبيرا بسيطا عن وفائنا بتعهداتنا تجاه شهدائنا الأبرار الذين لولاهم لما وصلت مصر لهذا القدر من الحرية والكرامة .

وشدد على أهمية العلم فى حياة الأمم وأثره الإيجابى على تقدم المجتمعات، ووجه حديثه إلى أبناء الشهداء قائلاً “إن واجب الوقت عليكم تجاه أبائكم وشهدائكم هو التفوق فى دراستكم وتحصيل العلم حتى تنهض بكم بلادكم فهم قدموا أرواحهم لمصر لتقدموا أنتم علمكم ووقتكم لها.

وشددت د.أميمة كامل منسق المشروع الاجتماعى بمتضامنون على أهمية الوقت فى حياة الطلاب ودوره الكبير فى تفوقهم العلمى والعملى إذا أحسنوا استثماره مسدية الكثير من النصائح العملية للطلاب والتى تساعدهم فى حياتهم الدراسية .

وفى نهاية الحفل تم توزيع الشنط المدرسية على التلاميذ وسط جو من الفرحة والبهجة التى سادت أجواء الاحتفال، ويذكر أن لجنة متضامنون قد أقامت عدة احتفالات سابقة لأبناء الشهداء والمصابين فى إطار المشروع الاجتماعى الذى تتبناه اللجنة إلى جانب المشروعين الطبى والقانونى، حيث يعد هذا الحفل الثانى من نوعه من حيث النشاط الترفيهى الذى يسبق بدء العام الدراسى الجديد، وهو ما يؤكد استمرارية التزام لجنة متضامنون بالعمل لصالح أسر شهداء ثورة يناير.

شاهد أيضاً

بالصور..أسمن شاب فى الصين يستعد لعملية جراحية لفقد وزنه

يستعد هوانج تاو “26 سنة” بمدينة ووهان، أسمن رجل فى الصين للخضوع لعملية جراحية لتخفيف …