الأربعاء , 21 أغسطس 2019

حملة أبو إسماعيل: مستمرون بالميدان حتى إلغاء الإعلان المكمل

قال محمد منصور المسئول بحملة أبو إسماعيل أن الحملة وأنصار الشيخ حازم مستمرون في اعتصامهم ولن يرحلوا من الميدان إلا بعد تحقيق مطالبهم وهى إلغاء الإعلان الدستوري المكمل وإلغاء قرار حل البرلمان وإعلان نجاح الدكتور محمد مرسى رئيساً للجمهورية ،وأوضح أنهم لن يتركوا الميدان إلا عند تحقيق المطالب كاملة .

أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من السباق الرئاسي مساء أمس في كلمة له بميدان التحرير على أنه لن ينصرف هو وأنصاره من الميدان إلا بعد أن تتحقق مطالبهم كاملة ،وأضاف أنهم لن يتركوا الميدان إلا إذا انتهى وجود المجلس العسكري من أي سلطة سياسية في البلاد وذلك حتى لو تم الإعلان بفوز الدكتور محمد مرسى برئاسة الجمهورية .

وأضاف أبو إسماعيل قائلاً ‘‘لن نرتكب الخيانة ولن ننصرف من الميدان إلا إذا سقط الإعلان الدستوري بكل مفرداته ،وأصبح مجلس الشعب هو السلطة التشريعية القائمة‘‘،وأشار إلى أنه يجب خروج المعتقلين من السجون قائلاً ‘‘إن لم يخرجوا سيكون لنا شأن أخر ‘‘.

وأضاف ‘‘يسقط حسين طنطاوي ويسقط سامي عنان ويسقط المجلس الأعلى للقوات المسلحة وعليهم أن يعرفوا أنهم خدم وليسوا سلطة ولو عاندوا أن يكونوا سلطة سنضعهم تحت الأقدام ،وإذا أرادوا المواجهات في الشوارع سنواجه ،ولا يجب أن يتصوروا أننا سنتنازل ‘‘.

شاهد أيضاً

إزالة عدد ١٢ مكمورة فحم بقرية الرياض بدمياط

إزالة عدد ١٢ مكمورة فحم بقرية الرياض بدمياط