الإثنين , 16 سبتمبر 2019

دمياط استعدت لاستقبال عيد الفطر المبارك .. تدابير احتياطية بالقطاعات الخدمية والمرور والصحة يتأهبان ورأس البر تستقبل روادها

 

 

أكد اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط بأن المحافظة قد استعدت لاستقبال عيد الفطر المبارك أعاده الله على شعب مصر والأمة العربية والإسلامية باليمن والبركات.

 حيث اصدر المحافظ تعليماته المشددة باتخاذ كافة التدابير الاحتياطية والاستثنائية خلال أيام العيد .

فقد تم زيادة حصص الدقيق المدعم للخبز بنوعيه الطباقى والبلدي، وتكثيف الحملات التموينية وكذلك الحملات الانضمامية مابين مباحث التموين والصحة والطب البيطري للمرور على المحلات والمستودعات ومحلات الجزارة وبيع اللحوم والأسماك المملحة والأسواق وكذلك الانتشار الامنى وتنظيم المرور وحركة الشارع بصفة خاصة في مدينتي دمياط ، ورأس البر التي استعدت هي الأخرى بغرفة عمليات الشاطئ للوقوف على راحة وأمان المصطافين وكذلك الاهتمام بالمرافق للحد من انقطاع التيار الكهربائي والمياه وتشغيل محطات الصرف الصحي ، كما استعدت المحافظة بغرفة عمليات مركزية أثناء العيد لاستقبال البلاغات والشكاوي عبر الخط الساخن وإدارة الأزمات بالديوان العام .

هذا وقد بشر المحافظ أبناء محافظة  دمياط بأن محطتي الكهرباء العملاقتي بغرب دمياط  وأبو قير ستدخل الخدمة خلال أيام قليلة والتي سوف تسهم في القضاء على ظاهرة انقطاع التيار بنسبة 80% من المشاكل التي يتعرض لها المواطن .  

كما أفاد السيد مدير عام الأوقاف بان صلاة العيد سوف تقام بالساحات وأماكن الخلاء بعدد 52 ساحة موزعة على مراكز المحافظة الخمس .

 

 

شاهد أيضاً

محافظ دمياط ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض رأس البر الثانى للكتاب

محافظ دمياط ووزيرة الثقافة يفتتحان معرض رأس البر الثانى للكتاب