الثلاثاء , 25 يونيو 2019

رئيس الضرائب الجديد: إعادة هيكلة العمالة وتحقيق العدالة فى الحوافز


أكد ممدوح سيد عمر، رئيس مصلحة الضرائب الجديد، حرصه على حل جميع المشاكل التى يعانى منها العاملون بالمصلحة، وتحقيق بيئة عمل مناسبة للعطاء والإنتاج، وتحقيق العدالة بين جميع العاملين، جــاء هذا فى لقــاء رئيس المصلحة بممثلى النقابة المستقلة للــعاملين بالضرائب.

وأوضحت مصلحة الضرائب، فى بيان لها اليوم الأحد، أن رئيس المصلحة استمع على مدى ثلاث ساعات لشكاوى الشباب من أعضاء النقابة، ووعد بدراسة جميع المشاكل، ووضع الحلول المناسبة لها بما يضمن استقرار العمــل، وتطــوير مســتوى الأداء فى كـافة المأموريات والمواقع التنفيذية.

وقال عمر، ردا على شكوى أحد العاملين بسوء مبانى ومقرات بعض المأموريات إنه سيطلب فوراً إجراء حصر شامل لكافة المبانى الضريبية على مستوى الجمهورية، وحالة كل مبنى واحتياجاته، سواء من حيث التطوير أو الأجهزة أو الأثاث، تمهيداً للقيام بأعمال التطوير والتحسين، بهدف توفير بيئة عمل ملائمة للإبداع والعطاء، وهو ما سينعكس بكل تأكيد على إنجاز كل موقع ومأمورية، ويترجم بشكل إيجابى فى خدمة ضريبية أفضل وحصيلة أكبر.

وحول شكوى البعض من وجود تفرقة فى مستوى الرعاية الصحية بين موظفى ضرائب الدخل والمبيعات وعد رئيس الضرائب ببحث هذه الشكوى مع المسئولين من صندوقى الرعاية، بهدف توفير أفضل مستوى للخدمات الصحية لكافة العاملين دون تفرقة بينه وموظفى ضرائب الدخل وضرائب المبيعات.

ورداً على شكوى البعض من سوء توزيع العمالة بين المأموريات، حيث تعانى بعضها من نقص فى بعض التخصصات، بينما تعانى الأخرى من وجود عمالة زائدة أكد رئيس الضرائب أنه سيتم إعادة هيكلة العمالة، وتوزيعها على كافة المأموريات والمديريات، وفقاً الحاجة كل جهة بما يكفل انتظام العمل والقيام بالمهام الموكلة لكل مأمورية على أفضل وجه.

أما بشأن مطالبة البعض بالمساواة فى المكافآت والحوافز مع العاملين بمأمورية كبار الممــولين أكد عمر أن تحقيق العدالة فى الحـــــوافز والمكافأة هدف أصيل مع الأخذ فى الاعتبار حجم الجهـد والأعباء الملقــاة على عاتـق كل موظف أياً كان موقعه، مشيراً إلى إن العــاملين بمأمورية كبار الممولين يساهمون فى تحقيق نسبة كبيرة من حصــيلة المصلحة، وقال إن بابه مفتوح للجميع لمناقشة أى مقترح يعود بالنفــع والفائدة على المصلحة ومصر كلها

شاهد أيضاً

مُهاب مميش: قناة السويس تحقق أكبر إيرادات فى تاريخها

مُهاب مميش: قناة السويس تحقق أكبر إيرادات فى تاريخها وأتحدى وجود ممر بديل