السبت , 24 أغسطس 2019

سرقا تاكسى بالإكراه في الأوتوستراد فانقلب بهما بالصف


لم يمهلهما القدر بعد الاستيلاء على تاكسى بالإكراه من قائده حتى أصيبا فى حادث عندما انقلب بهما التاكسى ليصابا ويفتضح أمرهما ويتمكن رجال الأمن من القبض على أحدهما بينما لاذ الثانى بالفرار، ويواصل رجال الأمن جهودهم للقبض على المتهم الهارب وأمر اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية بإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

وكان قسم شرطة التبين قد تلقى بلاغا من محمد فوزي ( 41 سنة ) سائق، يفيد بأنه أثناء سيره بالسيارة بطريق الأوتوستراد اعترضته سيارة بدون لوحات معدنية يستقلها شخصان كان أحدهما يحمل بندقية آلية وقاما بتهديده والاستيلاء علي السيارة بالإكراه وفرا هاربين.

وبعدها وردت معلومات بانقلاب السيارة المسروقة بمنطقة عرب أبو ساعد بالصف، وعثر عليها بدون المتهمين، ومن خلال التحريات تم تحديد شخصية مرتكبي الحادث وهما مصطفي ج ( 25 سنة ) عاطل و علاء ر ( 23 سنة ) عاطل.

وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تم ضبط الأول وتبين أنه مصاب بكدمات بالركبتين وسحجات بالجسم، من أثر الحادث وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشترك مع المتهم الثانى ويكثف رجال الأمن جهودهم للقبض على المتهم الثانى وتولت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

موظف يستعين بصديقه لقتل خالته المسنة لسرقة 1000 جنيه فى باب الشعرية

موظف يستعين بصديقه لقتل خالته المسنة لسرقة 1000 جنيه فى باب الشعرية