الثلاثاء , 21 مايو 2019

سمية الخشاب لغادة عبد الرازق: “خليكي في حالك”.. ولم أندم على عدم زيارتي لمبارك


رفضت الفنانة سمية الخشاب تعاطف الفنانة غادة عبد الرازق معها بسبب عدم عرض مسلسلها “ميراث الريح” خلال شهر رمضان الجاري، ووجهت لها رسالة قالت فيها ” خليكي في حالك وإحنا عمرنا ما كنا أصحاب.. إحنا زمايل بس”.

جاء ذلك خلال حوار الخشاب مع الإعلامي نيشان أمس في برنامج “أنا والعسل”، وأكدت سمية أن غادة عبد الرازق ليست صديقتها وإنما مجرد زميلة لها في الوسط الفني.

وعن إشاعة ترشيحها إلى رئاسة الجمهورية، قالت الخشاب: “هذه أكثر إشاعة ضحكتني؛ فأنا بعيدة كل البعد عن المجال السياسي، وقليلة التصريحات الخاصة بذلك المجال”. مؤكدة أنها لم تندم لعدم زيارتها للرئيس المخلوع حسني مبارك، مع وفد الفنانين الذين زاروه”.

وأشارت الخشاب إلى أنها لم تستبعد من فيلم “شارع الهرم” بسبب زيادة وزنها، لكنها اعتذرت عن الفيلم لوجود بعض المشاكل في السيناريو ورفض المؤلف تعديل الدور لها. مشيرة إلى أن الأدوار التي يطلبها فيها المخرجين هي أدوار “بنت البلد” من أجل شعرها الأسود وملامحها الخمرية، التي غيرت الكثير من الفنانات شكلهن ليناسبن هذا الدور.

ونفت الخشاب شائعة وجود خلاف بينها وبين الفنان محمود حميدة الذي شاركها بطولة مسلسل “ميراث الريح”.

وعن عدم ارتباطها حتى الآن قالت سمية أن دائرة معارفها ليست كبيرة. وأكدت أن العلاقات العاطفية التي مرت بها لم تهزها. كما أنها لم ترتبط منذ سبع سنوات.

أما عن الحجاب فأوضحت أنها ليست مستعدة الآن لارتداء الحجاب؛ حيث أنها تحتاج التقرب إلى الله بشكل أكبر حين تتخذ هذا القرار.

وأثناء البرنامج قامت الفنانة حنان ترك بعمل مداخلة تليفونية، أعلنت خلالها اعتزالها الفن نهائيا بعد مسلسلها “الأخت تريز” الذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان على بعض القنوات الفضائية، الأمر الذي أدهش الجميع ودفع الخشاب لتوجيه سؤال لها عن إن كان قرار الاعتزال يرجع لاقتناعها بأن التمثيل حرام؟. وأجابتها ترك بأن كل شيء في الدنيا حلال وطريقة تنفيذه هي التي تحدد هل هو حلال أم حرام، كما أنها لا تستطيع الإجابة عن الحلال والحرام في هذا الأمر لأنها ليست مفتي. مؤكدة أنها قررت التفرغ لرعاية أسرتها ووالدتها خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

مقتل إرهابيين بمداهمتين لشقق في القاهرة والجيزة

مقتل إرهابيين بمداهمتين لشقق في القاهرة والجيزة