New
السبت , 7 ديسمبر 2019

سوزان وهايدي تزوران علاء مبارك بـ 3 حقائب وتطمئنان علي صحة مبارك

قامت سوزان ثابت زوجة الرئيس السابق حسني مبارك ترافقها هايدي راسخ اليوم الأحد، بزيارة نجلها وزوج الثانية علاء مبارك، المودع احتياطيًا بسجن ملحق المزرعة على ذمة قضية التلاعب في أسهم البورصة.

وقال مصدر أمني في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم: إن الزيارة استغرقت حوالي ساعتين، واصطحبت خلالها سوزان وهايدي 3 حقائب مليئة بياميش رمضان والمأكولات والمشروبات المتنوعة، والملابس الجديدة البيضاء المخصصة لسجناء الحبس الاحتياطي لعلاء.

وأشار المصدر الأمني إلى أن سوزان حرصت خلال الزيارة على الاطمئنان من علاء على صحة زوجها الرئيس السابق حسني مبارك، والذي يقضي عقوبة السجن المؤبد حاليا بمستشفى سجن مزرعة طرة في قضية قتل المتظاهرين.

وأكد أن الزيارة تمت في المكان القانوني المخصص لها، وذلك بعد أن تم تفتيش سوزان وهايدي والزيارة التي بحوزتهما الكترونيا على بوابة السجن، بعد أن قامتا بترك سيارتهما خارج أسوار السجن واستقلا حافلة قطاع مصلحة السجون وصولا إلى سجن ملحق المزرعة.

تجدر الإشارة إلى أن سوزان ثابت وخديجة الجمال ونجلتها فريدة كانوا قد قاموا بزيارة جمال مبارك في محبسه القديم بسجن ملحق المزرعة الخميس الماضي، قبل أن يتم نقله إلى سجن المزرعة بناء على طلبه ليكون بجوار والده.

شاهد أيضاً

إحالة وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ الي المحاكمة التأديبية

أماني ود   قرر رئيس المحكمة التأديبية احالة صلاح الدين عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم …