السبت , 14 سبتمبر 2019

شباب الإخوان يهددون قيادات التنظيم بتسريبات تفضح فسادهم المالى والأخلاقى


هدد الشاب الإخوانى عمر حسن، صاحب التسريب الصوتى لقيادى الإخوانى أمير بسام، الذى فضح خلال حجم السرقة داخل التنظيم، بنشر المزيد من التسريبات التى تفضح قيادات الإخوان.

وقال “حسن” فى كلمة نشرها عبر صفحته على مواقع :”حصلت على تسجيل آخر لمستشار الراحل (د.محمد مرسي) -رحمه الله- يتحدث عن من أسماهم المرتزقة والفسدة الذين يتصدرون المشهد داخل الإخوان فهل أنشره؟!”

وأضاف :”إن لم تتوقف المهزلة التي تحدث في حق الشباب الذي يتضور جوعاً ولا يجد مكان يأويه في تركيا ويتم التعامل معهم بكل وضاعة سيتم النشر، فأنا أعلم والله شباب يجلسون بالثلاثة أيام لا يجدون لقمة عيش وأسوء من ذلك إهانة كرامتهم من ناس حقيرة، فهؤلاء الشباب خرجوا من مصر لأجلها لا ليفقدوها في تركيا! إن لم يتركوا مواقعهم فورا ويتركوا الإخوان يختاروا من يمثلهم بحرية وشفافية ويتم إحترام الشباب المطارد ورعايته بالأموال المسلوبة فسأنشر التسجيل”.

ونشر عمر حسن، أحد شباب جماعة الإخوان الإرهابية، سلسلة تسجيلات مسربة لعدد من قيادات الجماعة يفضحهم فيها، وقال فى منشور عبر صفحته على الفيسبوك اليوم الأربعاء، “حصلت على تسجيل لمستشار الإخوانى الراحل محمد مرسى يتحدث عمن أسماهم المرتزقة والفسدة الذين يتصدرون المشهد داخل الإخوان فهل أنشره؟!”.

وتابع عمر حسن: “إن لم تتوقف المهزلة التى تحدث فى حق الشباب الذى يتضور جوعاً ولا يجد مكان يأويه فى تركيا ويتم التعامل معهم بكل وضاعة سيتم النشر، فأنا أعلم والله شباب يجلسون بالثلاثة أيام لا يجدون لقمة عيش وأسوء من ذلك إهانة كرامتهم من ناس حقيرة، فهؤلاء الشباب ضحوا من أجل الكرامة وخرجوا من مصر لأجلها لا ليفقدوها في تركيا!.

واستطرد: “إن لم يتركوا مواقعهم فورا ويتركوا الإخوان يختاروا من يمثلهم بحرية وشفافية ويتم إحترام الشباب المطارد ورعايته بالأموال المسلوبة فسأنشر التسجيل”.

عمر حسن

شاهد أيضاً

وفاة الفنان فاروق الفيشاوي وتشييع الجثمان من مصطفى محمود

وفاة الفنان فاروق الفيشاوي وتشييع الجثمان من مصطفى محمود